القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا سيحدث لمحاكيات Android على نظام التشغيل Windows 11؟

 

محاكياة الاندرويد , نظام التشغيل Windows 11,andriod
ماذا سيحدث لمحاكيات Android على نظام التشغيل Windows 11؟

ماذا سيحدث لمحاكيات Android على نظام التشغيل Windows 11؟

 

لا يؤمن مطورو محاكي Andriod حقا حقا بخطة Microsoft لجلب تطبيقات Andriod الى Windows 11 , ويعتقد مطورو برامج المحاكاة ان برامجهم لن تنافس برامج ميكروسوفت فحسب , بل ستؤدي في الواقع بشكل افضل .


اعلن عملان التكنولوجيا Redmmond ان Windows 11 سيكون لديه تكامل تطبيق Andriod اصلي , عند الاطلاق , وتتمثل خطة Microsoft في تحميل تطبيقات Andriod من تطبيقات Amazon , الامر الذي اثار الجدل بين المستخدمين .


احدر الميزات التي اثارها المستخدمين اكثر عندما اعلنت Microsoft عن جميع الاحتمالات لنظام التشغيل Windows 11 , هي التكامل الاصلي لتطبيقات Andriod في نظام التشغيل , لكن القصة ليست بالضبط ما اظهرته Microsoft لاول مرة خلال حدث ازاحة الستار في الواقع , انه ليس قريبا مما كان بتخيله معظمنا .


سيتبث تشغيل تطبيقات Andriod على نظام التشغيل الجديد من Microsoft انه اصعب قليلا مما يتوقعه المرء .




مطورو برامج المحاكاة غير مقتنعين بخطة Microsoft 


 
اثناء التحدث الى Windows Report , شارك Xia Yuanwei , من LD Player , رايه حول تطور الوضوع بما في ذالك دمج تطبيقات Andriod الاصلية في Windows 11 .


في الواقع , بعد استخدام الكلمة الاصلية بعيد النال بعض الشيئ مع الاخد في الاعتبار الطريقة التي تم بها وضع هذا النظام باكمله في المقام الاول .
 
لذالك , من اجل استخدام تطبيقات Andriod على نظام التشغيل Windows 11 , يجب عليك فعلا تحميلها جانبا , مما يعنيه هذا هو انه عندما تحاول تنزيل تطبيق من Microsoft Store , فانك تقوم بتنزيله بالفعل من Amazon Store بدلا من ذالك .


مما يعني أيضًا أنه سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى حساب Amazon ، من أجل القيام بذلك بالفعل.


كما يمكنمك ان تتخيل , لا يكتفي الكثير من المستخدمين بالاختيار الذي اتخدته Microsoft , لان عدد التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها على Amazon لا يقترب حتى مما يمكن ان تحصل عليه من متجر Google Play , على سبيل المثال .


هذا التطبيق بأكمله في التطبيق ، في سيناريو التطبيق ، هو السبب في أن بعض شركات محاكي Android تدفع الشريط إلى أعلى وتحاول إنشاء تجربة مستخدم أفضل عندما يتعلق الأمر بتطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


وفقًا للأخبار الحالية من Microsoft حتى الآن ، فإنهم يدعمون فقط التطبيقات من متجر Amazon. لا يقدمون بعض الميزات مثل المثيلات المتعددة ، وتخطيط المفاتيح ، والماكرو ، وما إلى ذلك أيضًا ، قد لا يتمكن النظام من تحميل تطبيقات التطبيقات الجانبية ، وبالتالي لا يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيقات فقط على Google Play أو متجر آخر. لكننا لم نختبر هذه الميزة الجديدة في W11. لذلك من الصعب الآن تحديد شكلها بالضبط.

 


اقرا ايضا :

 

هل ستكون المحاكيات هي مستقبل تطبيقات Android PC؟


فوجئ الكثيرون عندما اكتشفوا أنك بحاجة فعلاً إلى حساب وتطبيق أمازون لتتمكن فعليًا من تنزيل تطبيقات Android واستخدامها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11 ، لأن هذه التفاصيل لم تكن جزءًا من العرض التقديمي الأولي.  

 

وفقًا لـ Xia Yuanwei ، هناك مصدر قلق آخر لدى المستخدمين ، فيما يتعلق بمبادرة Microsoft ، وهو حقيقة أن تطبيقات Android قد لا تعمل بشكل جيد حتى على جهاز كمبيوتر ، وأن التجربة ستتغير تمامًا.  

 

 نحن ، بالطبع ، نتحدث عن الميزات التي قد لا تعمل أو لن تكون هي نفسها الموجودة على الأجهزة المحمولة ، مما يؤدي إلى تشويه تجربة العملاء التي اعتاد الكثيرون عليها. يعتقد الخبراء أن ما تحاول Microsoft معرفته سيلهم في الواقع المطورين المستقلين الآخرين لابتكار طرق أفضل لمحاكاة هذه التطبيقات على نظام التشغيل الجديد.



ربما تكون هذه الميزة الجديدة في W11 مفيدة للسماح لمزيد من الأشخاص بمعرفة أن تطبيقات Android يمكن تشغيلها على Windows وقد يجدون قريبًا برامج أخرى مطورة جيدًا تسمى محاكي android تعمل بشكل أفضل منه.


من المحتمل أن تتقن الشركات الأخرى فكرة Microsoft


بعد أن شاركت شركة التكنولوجيا التي تتخذ من ريدموند مقراً لها خطتها الجديدة مع العالم ، فإن الشركات الأصغر ، التي تتعامل مع محاكاة برامج Android ، قد بدأت على الأرجح في تحسين المبادرة.


سيكون من الرائع أن تكون قادرًا على استخدام مثل هذه التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا ، دون الحاجة إلى تحميلها بشكل جانبي من نظام أساسي مختلف ، كما تفعل Microsoft و Amazon.


كما ذكرنا أعلاه ، كان الكثيرون يتمنون أن تقوم Microsoft بتنفيذ هذه الفكرة باستخدام متجر Google Play ، نظرًا لاتساع الفرص التي يوفرها ، مقارنة بمتجر تطبيقات Amazon.


تشعر شركات تطوير برامج المحاكاة ، مثل LD Player ، بقوة أنها تستطيع تقديم منتج أفضل من Microsoft ، إذا كنا نتحدث عن القدرة على تحميل وتشغيل تطبيقات Android على نظام تشغيل Windows.


ومع ذلك ، فإن هدفهم هو التركيز على محاكيات ألعاب Android ، حيث إنها حزم البرامج الأكثر طلبًا



يركز LDPlayer بشكل أكبر على ميزات الألعاب لتطوير المحاكي وألعاب المحاكي هي جوهر استخدام المحاكي على جهاز الكمبيوتر. بناءً على ذلك ، سيكون LDPlayer أفضل بكثير من استخدام ميزة W11 الجديدة لأنه يحصل على تحديثات متكررة لتحسين توافق الألعاب واستقرارها. تمتلك الشركة كل الطاقة اللازمة لبناء المحاكي ولكن قد لا يكون هذا هو الحال بالنسبة لـ W11.



ومع ذلك ، إذا تعلق الأمر بذلك ، فمن المرجح ألا تخجل هذه الشركات من هذا التحدي ، وسترتقي إلى مستوى الحدث ، وتقدم إمكانيات برمجية مهمة. 

 


 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات