JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أهم اعدادات ماسنجر الفيس بوك التي يجب معرفتها

 

 

فيس بوك,ماسنجر الفيس بوك,الماسنجر,ماسنجر فيس بوك,الفيس بوك,اسرار فيس بوك ماسنجر,فيسبوك ماسنجر,اعدادات الماسنجر,اعدادات الماسنجر في الايفون,خبايا ماسنجر الفيس بوك,شرح اعدادات الماسنجر,اعدادات الماسنجر الجديد,ضبط اعدادات جروب الماسنجر,تفعيل صوت التنبيهات في ماسنجر الفيس بوك,تسجيل الخروج من ماسنجر الفيس بوك للايفون,تسجيل الخروج من ماسنجر الفيس بوك في الايفون,تسجيل الخروج من ماسنجر الفيس بوك الجديد 2018,الغاء تنشيط حساب فيس بوك والماسنجر,تعطيل حساب فيس بوك مؤقتا,رسائل ماسنجر,مكالمات فيسبوك ماسنجر
أهم اعدادات ماسنجر الفيس بوك التي يجب معرفتها

 

أهم اعدادات ماسنجر الفيس بوك التي يجب معرفتها

 

اهم اعدادات ماسنجر فيس بوك والتي يجب معرفتها , في هذا المقال اليك مجموعة من ارز واهم اعدادات تطبيق ماسنجر فيس بوك التي يحتاجح اليها كل مستخدم نظرا لاهميتها الشديدة , تطبيق ماسنجر كاي تطبيق اخر يضم اعدادات كثيرة جدا .

 

 في هذا الموضوع اليك قائمة تضم اهم اعدادات الماسنجر فيس بوك , يمكنك النظر عليها سريعا .

 

قائمة أهم اعدادات ماسنجر الفيس بوك


1 - معرفة طلبات المراسلة 

 


 

يمكنك الوصول الى طلبات المراسلة في تطبيق ماسنجر الفيسبوك من خلال النقر على صورتك الشخصية , ثم انزل للاسفل وابحث ثم انقر على خيار "طلبات المراسلة" وهناك ستظهر معك رسائل غير الاصدقاء . 

 

2 - تفعيل الوضع المظلم 


 

الوضع المظلم او الليلي او الثيم الداكن من المميزات الاكثر من رائعة التي حصل عليها تطبيق الماسنجر , ويفضل هذه الميزة ستكون قادر على توفير شحن البطارية الى جانب حماية العين من اشعة الشاشة الصارة , ويمنك تفعيل هذا الوضع في الماسنجر من خلال الضغط على الصورة الشخصية بالاعلى , ثم قم بتفعيل الوضع المظلم بكل سهولة .


3 - كيفية اخفاء حالة النشاط في الماسنجر




يمكنك تشغيل او اخفاء حالة النشاط في الماسنجر ومنع الاصدقاء من معرفة انك متصل الان من خلال فتح حسابك في ماسنجر , ثم انقر على على الصورة الشخصية , ثم انزل للاسفل وانقر على خيار "حالة النشاط" , وهنا يمكنك تشغيل او اخفاء حالة النشاط في ماسنجر الفيس بوك .

 


4 -تحديد من يشاهد ستوري الفيس بوك



من الذكاء ان تقوم بضبط اعدادات ستوري الفيس بوك وتحديد من يشاهد ستوري الفيس بوك ويمكنك القيام بذالك من خلال النقر على خيار "القصة" , ثم قم بضبط وتحديد من يمكنه رؤية قصتك في الفيسبوك وتحديدا في الماسنجر .


5 - منع غير الاصدقاء ارسال رسائل الفيس بوك 




من بين اهم اعدادات ماسنجر الفيس بوك التي يجب معرفتها هو خيار "ارسال الرسائل" والذي من خلاله يمكن منع غير الاصدقاء من ارسال رسائل الفيس بوك 2021 , نعم يمكنك بداية من الان منع الغرباء من ارسال الرسائل اليك في الماسنجر من خلال فتح شاشة اعدادات الماسنجر , ثم النقر على خيا "الخصوصية" , وبعد ذالك النقر على خيار "ارسال الرسائل" وفي الاخير قم بالنقر على "اخرون على فيسبوك" وحدد على "عدم تلقي طلبات" .



6 - توفير بيانات الاتصال في الماسنجر 



اذا كنت تتصل بالانترنت على هاتفك من خلال الباقة الشهرية او ما يعرف باسم البيانات فيمكنك تفعيل خيار "توفير بيانات الاتصال" في الماسنجر لتوفير الانترنت وجعل الباقة تدوم معك حتى وقت التجديد


7 - حذف غير الاصدقاء من الماسنجر 




يواجه البعض احيانا مشكلة ظهور غير الاصدقاء في الماسنجر , ويبحث الكثير عن طريقة حذف غير الاصدقاء من الماسنجر كما يمكنك القيام بهذه العملية من خلال الذخول الى اعدادات الماسنجر , ثم انقر على "جهات اتصال الهاتف" , ثم تابع النقر على "ادارةجهات الاتصال" ثم النقر على خيار "حذف كل جهات الاتصال" .
 
 

8 - حفظ الصور من الماسنجر تلقائيا 



اذا كنت ترغب في حفظ الصور والوسائط داخل تطبيق الماسنجر , فيمكنك القيام بذالك من خلال الدخول الى شاشة الاعدادات في الماسنجر , وبعد ذالك تابع النقر على "الصور و الوسائط" , ثم قم بتفعيل خيار "حفظ عند الالتقاط" بحيث يتم حفظ الصور في المعرض .


9 - تبديل الحساب 


 يعتبر "تبديل الحساب" من بين اهم اعدادات الماسنجر الفيس بوك التي يجب معرفتها , حيث من خلاله يمكن تسجيل الدخول باكثر من حساب في الماسنجر والتبديل بينهما بكل سهولة ويسر , فقط قم بالقر على الصورة الشخصية لحسابك بالاعلى , ثم انقر على خيار "تبديل الحساب" , وسجل الدخول من خلال النقر على "اضافة حساب" وفيما بعد ستكون قادر على التبديل بين حساباتك المختلفة بكل سهولة .

 

يوفر تطبيق الماسنجر عددًا كبيرًا من الإعدادات والخيارات، ولكن مجموعة الإعدادات أعلاه هي الأهم والأكثر أستخدامًا للجميع


اقرا ايضا :

الاسمبريد إلكترونيرسالة