القائمة الرئيسية

الصفحات

إضافة أزرار التحكم فى الميديا إلى شريط المهام فى الويندوز

ازرار التحكم بيس 2021 موبايل,التحكم في ازار الماوس,قراند أزرار تحكم,اضافة,التحكم,إضافة لوجو المدونة,شركة مكيف قديم التحكم بالهاتف,كيف تخفي الأزرار في ماين كرافت للجوال,ازاي تخفي الأزرار في ماين كرافت للجوال,إضافة مواقع التواصل الإجتماعي,إضافة مواقع التواصل الإجتماعي لمدونتك,برمجة ازرار الماوس,تخصيص ازرار الماوس,ازرار الهاتف,كروما سوشيال ميديا,كارير ميديا,ميراكو ميديا,ميديا كاريير,تطبيق التحكم لشركة مكيف قديم,ميديا,طريقة إخفاء الأزرار في ماين كرافت للجوال,ازرار الاشتراكات
إضافة أزرار التحكم فى الميديا إلى شريط المهام فى الويندوز


 إضافة أزرار التحكم فى الميديا إلى شريط المهام فى الويندوز

 

لا يوفر نظام تشغيل ويندوز للمستخدمين امكانية التحكم في بامج تشغيل الفيديوهات والصوتيات  من خلال شريط المهام ,وبالتالي عندما نقوم بتشغيل اي فيديو او مقطع صوتي على الكمبيوتر وفي حال اذا ارنا ايقاف مؤقت للمقطع او تشغيله سوف تقوم بالنقر على ايقونة البرنامج حتى يظهر معنا ومن ثم نقوم بايقافه , ولكن في هه التدوينة سوف نتعرف على كيفية القيام بذالك واظافة ازرار التحكم في الميديا الى شريط المهام .

 

 سنحتاج في الاول الى برنامج TaskPlay وهو برنامج سهل وبسيط جدا وصغير الحجم ,ومع تحميله وتثبيته سيكون بامكانك وبكل سهولة من اظافة واظهار ازرار التحكم في الميديا من شريط المهام بالكمبيوتر بطريقة افضل بكثر من البداية , وما يميز البرنامج هو انه ياتي مع عدد قليل ونادر من الاعدادات مما يجعل من السهل التعامل مع البرنامج بل سهولة . كما ان هذا البرنامج يدعم مجموعة كبيرة من مشغلات الفيديو والصوتيات على الكمبيوتر .

 

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك تقوم بالدخول الى الاعدادات ومن ثم وضع علامة صح امام خيار Start Taskplay with Windows حتى يظهر البرنامج في شريط المهام بجهازك .

 


 الان يمكنك تشغيل اي فيديو او مقطع صوتي في ايقافه واستئناف التشغيل من خلال شرط المهام بطريقة اسرع وافضل بكل تاكيد من السابق .

 

تحميل برنامج Taskplay

 

اقرا ايضا :


تعليقات