القائمة الرئيسية

الصفحات

إخفاء مؤشر الكتابة في الواتس اب “كلمة يكتب الآن”

 

الواتساب,اخفاء اخر ظهور في الواتس اب,واتساب,مؤشرات قراءة الرسائل في الواتس,اخفاء صح الاستلام في الواتس اب,اخفاء علامة صح في الواتس اب,الواتس اب,اخفاء الظهور في الواتساب,إخفاء آخر ظهور في الواتس اب,ازاي اخفي ظهوري في الواتس اب,اخفاء الظهور في الواتس اب,كشف اخفاء الظهور في الواتس اب,علامة صح واحده في الواتس اب,اخفاء اون لاين في الواتس اب,تعليم اخفاء الظهور في الواتس اب,في واتساب,اخفاء الظهور في الواتس اب نهائيا,طريقة اخفاء الظهور في الواتس اب وانا متصل,برنامج اخفاء الظهور في الواتس اب للايفون


إخفاء مؤشر الكتابة في الواتس اب “كلمة يكتب الآن”

 

عمليات البحث حول كفيفية اخفاء مؤشر الكتابة في الواتساب "كلمة يكتب" والظهور كغير متصل , والسؤال الان هل تطبيق واتس اب الرسمي يوفر هذه الامكانية  ؟ , للاسف يفتقد تطبيق واتساب الى العديد من المزايا الهامة جدا التي نحتاج اليها جميعا من بينها اخفاء مؤشر الكتابة في الواتساب او اخفاء متصل الان والظهور كغير وغيرها من المزايا الاخرى التي نامل جميعا توفرها قريبا في التطبيق .

 

وبالتالي , سنضطر الى تحميل وتثبيت تطبيق من التطبيقات التي توفر امكانية اخفاء مؤشر الكتابة في الواتساب والظهور كغير متصل عند الرد على الرسائل , ولحسن الحظ يتوفر طريقتين الطريقة الاولى تكون من خلال نظام اندرويد نفسه بدون الحاجة اطلاقا الى تحميل وتثبيت اي تطبيقات , في حين الطريقة الثانية تتطلب تحميل وتثبيت تطبيق من التطبيقات التي توفر هذه الامكانية .


اقرا ايضا : كيفية تسريع ويندوز 10 بدون برامج مجانا


خطوات إخفاء مؤشر الكتابة في الواتساب والظهور كغير متصل

 

 

1 -  كل ما عليك فعله افتح تطبيق واتس اب الخاص بك ثم انقر على القائمة " النقاط الثلاث" من الاعلى ثم النقر على "الاعدادات" ثم تابع النقر على "الاشعارات"

 


 

 

2 - تنتقل لصفحة اخرى على تلتطبيق قم بتفعيل خيار "استخدامالاشعاراتذات الاهمية المرتفعة"

 


 

 اقرا ايضا : تحويل ملفات PDF العربية الى WORD وبدون اخطاء

 

الطريقة الثانية

اذا كنت تجد بان الطريقة اعلاه لا تلبي كل حتياجاتك وتبحث عن طريق بديلة , وقتها يمكنك تجربة تطبيق "Flychat" متوفر على متجر بلاي ستور بشكل مجاني تماما , هذا التطبيق يجلب خاصية وميزة تعرف باسم "chat Heads" .


هذه الميزة تتيح لك امكانية الرد على رسائل تطبيقات الدردشة والشات من خلال ايقونة او نافذة عائمة بدون الحاجة الى فتح التطبيق والظهور كمتصل الان .


طريقة استخدام التطبيق بسيطة للغاية فقط ابدا في تحميله وتثبيته على الهاتف الخاص بك , ثم بعد ذالك يجب عليك منح التطبيق الصلاحيات المطلوبة بحيث يعمل بدون اي مشاكل وتتمكن من الرد على الرسائل لجميع تطبيقات الدردشة والشات المثبتة بدون فتح التطبيق والظهور كمتصل .

 

بداية من هذه اللحظة ومع الانتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق وضبطه بالشكل المطلوب، ستصبح قادرًا على الرد على جميع رسائلك من خلال نافذة عائمة تظهر على الشاشة .

 


 

تنزيل تطبيق Flychat

 

اقرا ايضا :

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات