JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أخطر تطبيق للتجسس ,, إستعراض تطبيق HoverWatch

 

hoverwatch,hoverwatch app review,hoverwatch app review in urdu 2019,powerfull android app hoverwatch app review,powerfull android app hoverwatch app review in urdu,hoverwatch viewer,remove spy app,whatsapp spy app,app,hover watch,nueva y mejor app para espiar whatsapp,how to install app,mspy app,app espía,app espia,spion app,powerfull android app,best spy app,cocospy app,flexispy app,spionage app,parental app,monitoring app  hoverwatch,تطبيق hoverwatch,تطبيق,تطبيقات الاختراق,أخطر تطبيق,اخطر تطبيق,تطبيق خطير,تطبيق رهيب,تطبيقات,تطبيق لتجسس,تطبيق خطير جدا,تطبيق للاختراق,تطبيق حماية الصور,اخطر تطبيق في العالم,تطبيق حماية للاطفال,تطبيقات اندرويد,تطبيق حماية من الباند
أخطر تطبيق للتجسس ,, إستعراض تطبيق HoverWatch


 

إستعراض تطبيق HoverWatch 

 

تطبيق Hoverwatch هو برنامج مراقبة حاسوبي ومحمول تم تطويره بواسطة Refog , وهو متاح لنظامي التشغيل Andriod و Windows و MacOS , ويعمل في صمت في الخلفية وتسجيل جميع الانشطة التي يقوم بها المستخدم ,  مثل الرسائل المرسلة والمستملة وكذالك الكالمات الهاتفية التي تم اجراؤها واستقبالها , ومواقع الويب التي تمت زيارتها وضغط كل ضغطة , ويتم ارسال جميع البيانات المسجلة الى حساب على الانترنت .

 

من بين العديد من تطبيقات التجسسس المتاحة لاي شخص يبحث عن شراء مثل هذا البرنامج , واصبح من الصعب كثيرا التمييز بين الجيد والسيئ والاسوء , ولذالك فان المراجعات الصادقة تلعب عاملا مهما في عملية اتخاد القرار , وبالتالي سوف نعطيكم رينا استنادا الى ابحاثنا حول HoverWatch , وهو تطبيق التجسس الذي زادت شهرته سريعا بين افضل 5 تطبيقات في هذا السوق .

 

اقرا ايضا : إخفاء مؤشر الكتابة في الواتس اب “كلمة يكتب الآن”

 

ما هو HoverWatch ؟


مثل اي تطبيق يتنافس في سوق التطبيقات , HoverWatch هو تطبيق تجسس للهواتف الذكية واللوحية , يقوم بتسجيل انشطة مختلفة الجارية على الهاتف المستهدف ومن ثم ينقلها الى حساب العميل الخاص حتى يتمكن من متابعتها كما يريد .


كما يقمد التطبيق معلومات قليلة جدا عن شركته , ما نعرفة هو انه مملوك لشركة Reforg , وهي شركة انظلقت في عام 2002 , لا توجد تفاصيل حول مكان وجود الشركة ولا حتى موقع الخوادم , (دا\ما من الجيد معرفة اين يتم تحميل المعلومات المتحصل عليها من التطبيق ) بالاضافة الى ذالك , يقدم HoverWatch بعض الميزات من الاساسية وحتى الاكثر تقدما والتي سوف نغطيها ادناه , هناك نوعان من الاشتراكات المختلفة المتاحة , واحد للاستخدام "الشخصي" والاخرى لاستخدام "الاسرة (بحيث يمكنك مراقبة ما يصل الى 5 اجهزة ) .

 

هل HoverWatch تطبيق مجاني ؟

 

حسنا هذا هو السؤوال الذي يعود من جديد , وهناك سبب وجيه لذالك هو ان ذالك مكتوب باحرف كبيرة على راس الصفحة الرئيسية الخاصة بهم .

 

هل هو مجاني  ؟ حسنا , بالطبع لا , لكنها حيلة لجذب المستخدم الى موقعه على الانترنت , في الواقع HoverWatch لا يقدم نسخة تجريبية مجانية تقدم كل ميزات ومن هناك عليك ان تدفع للاستمتاع بجميع الميزات , هذه هي حقيقة النسخة المجانية .


التعليقات على الانترنت , التعليقات سلبية او ليست جيدة على اقل تقدير ماذا يقول مستخدمي HoverWatch الفعليين عن التطبيق , اذا نظرنا على موقع على شبكة الانترنت مثل trustpilot .com ( باللغة الانجليزية ) , وسوف نذرك بسرعة ان الغالبية العظمى للمستخدمين قدموا تعليقات سلبية , يرجى قراءة التعليقات أدناه :


1 - كانت التجربة تعمل على ما يرام والآن بعد أن دفعت للاشتراك لم أتلقي أي سجلات .. أتمنى لو كنت قد قرأت هذه التقييمات قبل أن يتم النصب علي... اتصلت بفريق الدعم الخاص بكم ولم أتلقى أي رد.

2- لا تضيعوا أموالك. النسخة التجريبية كانت تعمل. بعد الترقية إلى النسخة المدفوعة بعد انتهاء النسخة التجريبية. لم يعد التطبيق يعمل. أشعر أنه قد تم خداعي. أنا لا أنصح بـ Hoverwatch.


3- أنع اعاني من أن الاتصالات لم تعد تسجل من أيام قليلة ماضية، وبقيت أشكو باستمرار من نفس المشكلة وحتى الآن لم يتم حلها.


4- لقد أخذت اشتراكك سنة واحدة، كان يعمل بشكل جيد أثناء التجربة ولكن بعد شراء الاشتراك توقف. حاولت الوصول إلى فريق الدعم الفني الخاص بهم ولكن لا يوجد رد منهم منذا أكثر من 3 أيام. يمكنكم حل هذه المشكلة لي أو إعادة أموالي.

 

اقرا ايضا : كيفية التحقق من قوة إشارة الواي فاي على ويندوز 10

 

نظرة عامة على الميزات 

 

لدى HoverWatch بعض الميزات المثيرة للاهتمام لكنها لا تزال متواضعة الى حد ما , هناك نقص حقيقي في الميزات المتقدمة , اذا ما قورن مع mSpy او Flexispy على سبيل المثال يراقب HoverWatch عدد قليل جدا من الرسائل الفورية , ال واتس اب , سناب شات , والفيس بوك كل المميزات يصل عدد 12 ميزة , اذا كنت تستخدم تطبيقات مثل mSpy , فهذا التطبيق سيبدو ضعيفا جدا بالنسبة لتطبيق يقال انه افضل تطبيقات تعقب الهواتف الذكية المتواجدة في السوق .

 

الدعم الفني

 

يبدو أن الدعم هو نقطة قوة التطبيق، إذا كنت كتبت لهم، عادة ما يجيبون، حتى على Trustpilot ، ترى أن الشركة تستجيب لمطالبات العملاء ولكن بالطبع إذا، ما كان الكثير من العملاء يشتكون منه، حيث أن التطبيق نفسه لا يعمل، فمن الواضح أنه لا هذا لا يكفي لأن يكون دعما جيدا

 

في الاخير لا نوصي باستخدام HoverWatch نعم , التطبيق في البداية ولكن يمكن ان يتوقف في اي وقت وبدون سبب وجيه , وكذالك السجلات الخاصة ب ( الرسائل النصية والصور والمكالمات الخ .. ) يمكن تسجيلها بشكل سيئ او ان تكون قديمة , في بعض الاحيان , قد لا تظهر السجلات في حسابك على الانترنت دعونا نتصور انك اشتريت هذا التطبيق لانك تعتقد ان  طفلك قد يكون ضحية التسلط عبر الإنترنت، وكنت تعتقد أن هذا يتم من خلال ال واتساب، ولم تظهر السجلات لأيام؟ قد يقودك هذا إلى الاعتقاد بأن طفلك آمن بينما في الحقيقة أن هذا بسبب أن البرنامج الذي لا يعمل.

 

في الواقع، العديد من المستخدمين يذكرون أن التطبيق يعمل بشكل جيد خلال الفترة التجريبية وبمجرد شراء النسخة الكاملة ودفع ثمنها، لم تعد تعمل على الإطلاق، هذا محير، أليس كذلك؟ لجميع الأسباب المذكورة أعلاه، نحن لا نعرف حقا ما يمكن توقعه مع هذا المنتج، وبالتالي لا يمكن التوصية به إلى حد ما، وجود HoverWatch أسوأ من عدم وجود أي التطبيق تجسس مثبت، حيث أنه لايمكنك الوثوق به ولا يمكنك التأكد من تنبيهك في الوقت المناسب.

 

رأينا النهائي هي أنه قد يكون من الأفضل شراء تطبيق تجسس التي تم اختباره مع الوقت ونجح في ذلك و أوفى بوعوده.

 

كون نقص الاستثمار في خوادم قوية بما فيه الكفاية مما سمح لهم بتقديم تسعير خادع. من الممكن دائما أن الاستثمار في البنيته التحتية في وقت لاحق ولكن في الوقت الراهن، يبدو أن هذا ليس هو ما يجري مع التطبيق.

 

اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة