القائمة الرئيسية

الصفحات

إخفاء عدد الإعجابات والتفاعلات على المنشورات في فيسبوك


الفيس بوك,اخفاء المشاركات في الفيس بوك,اخفاء الاعجابات في الفيس,اخفاء التعليقات في الفيس,اخفاء تسجيلات الاعجاب فيس بوك,اخفاء تسجيلات الاعجاب من الفيس بوك,اخفاء التعليقات والاعجابات في الفيس بوك,اخفاء تسجيلات الاعجاب في الفيس,اعلانات الفيس بوك,فيس بوك,اخفاء تسجيلات الاعجاب في الفيس بوك,اخفاء تسجيلات الاعجاب في الفيس بوك الجديد,اخفاء الصفحات المعجب بها في الفيس بوك,اخفاء تسجيلات الاعجاب,زيادة لايكات الفيس بوك,كيفية اخفاء تسجيلات الاعجاب,اخفاء منشورات الفيس بوك
إخفاء عدد الإعجابات والتفاعلات على المنشورات في فيسبوك

 إخفاء عدد الإعجابات والتفاعلات على المنشورات في فيسبوك 


بدات في عام 2019 اخيرا قررت فيس بوك طرح خيار اخفاء عدد الاعجابات Likes وردود الفعل Reactions التي تحصل عليها المشاركات سواء التي ينشرها المستخدمين عبر حساباتهم الشخصية على الفيس وك او انستجرام , وكذالك اخفاؤها لدى منشورات الصفحات والاصدقاء والمجموعات فهذا الخيار الجديد سيجعل المستخدم يهتم بالمحتوى الذي يقوم بنشره اكثر من الاهتمام بما يحصده من عدد "لايكات" وبالتالي يمكن مشاركة المنشورات بمختلف اشكالها . بحرية أكبر دون الشعور بالقلق إذا لم يحصل المنشور على ردود الفعل المتوقعة، فلا أحد يعرف ذلك سواك، وفي جميع الأحوال العبرة فيما ننشره وقيمته لا بعدد الإعجابات والتفاعلات الكثيرة. لذلك نأمل أن يجعل الخيار الجديد من فيسبوك مكانًا لنشر ما هو مفيد ويحقق فائدة للمستخدم.

اصبح هذا الخيار الان متاح لعموم الستخدمين حول العالم , خيار اخفاء عدد التفاعلات في فيس بوك سواء عبر تطبيق الفيس بوك الرسمي لهواتف الاندرويد وايفون , او عبر موقع الويب , في حال لم تجد هذا الخيار متوفر فقط قم بتحديث تطبيق الفيس بوك من خلال متجر بلاي ستور .


اخفاء عدد الإعجابات والتفاعلات على المنشورات عبر التطبيق الرسمي لهواتف أندرويد وآيفون أو موقع الويب

 

1 - افتح تطبيق فيس بوك من هاتفك ثم توجه الى القائمة (☰) ثم انزل للاسفل وانقر على "الاعدادات والخصوصية" ثم تابع النقر على "الاعدادات "


2 - الان انزل للاسفل وابحث عن خيار "تفضيلات التفاعلات" انقر عليه وبعدها يمكنك التحكم فيما اذا كنت تريد جعل عدد الفاعلات مرئيا



يمكنك تفعيل خيار "للمنشورات من الآخرين" On posts from others لإخفاء عدد التفاعلات الإجمالي للمشاركات المنشورة من الأصدقاء والصفحات والمجموعات. كما يمكن تفعيل خيار "لمنشوراتك" On your posts إذا أردت منع الآخرين من رؤية إجمالي عدد التفاعلات التي حصلت عليها منشوراتك سواء كانت صور أو فيديوهات. وكما ترى، يمكنك تعطيل خيار وتفعيل الآخر أو تفعيل كلاهما حسب تفضيلاتك.


إخفاء عدد الإعجابات والتفاعلات على المنشورات في فيسبوك من خلال الكمبيوتر

 

1 - توجه لحسابك على فيس بوك من متصفح الانترنت ثم من السهم في زاوية العلوية انقر على "الاعدادات والخصوصية "


2 - تظهر معك صفحة تابع النقر على "تفضيلات اخر الاخبار" تنبثق صفحة اخرى انقر "تفضيلات التفاعلات" يمكنك الآن اختيار ما إذا كنت تريد إخفاء عدد الإعجابات والتفاعلات على المنشورات التي تراها على الفيسبوك بشكل عام أم منشوراتك فقط أم كلاهما


والان عند تمرير بين منشورات الفيس بوك لن تتمكن من معرفة ما حصل عليه المنشزر من اعجابات كلية بل يكتفي الفيس بوك بعرض الوجوه التعبيرية الدالة على ردود فعل المستخدمين تجاه المنشور .

تعليقات