القائمة الرئيسية

الصفحات

أحصل على مفاتيح تفعيل ويندوز 10 وبرامج الأوفيس بطريقة قانونية

 

 

how to activate office 2016,windows,how to activate office 365,activate windows,activate,how to activate windows 10,how to activate office 2019,how to activate microsoft office,windows 10,office 365 product key windows 10,activate office 2019 on windows 10,activate office 365 for free,how to activate office 365 without product key,windows 8,activate microsoft office 2016,how to activate microsoft office 2016,activate windows 7,activate windows 10 تفعيل ويندوز 10,تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة,تفعيل ويندوز,تفعيل الاوفيس والويندوز,تفعيل ويندوز 10 بدون برامج,كيفية تفعيل ويندوز 10,تفعيل ويندوز 10 برو,طريقة تفعيل ويندوز 10,تفعيل,تفعيل ويندوز 10 واوفيس,تفعيل اوفيس,تفعيل ويندوز 10 2020,تفعيل الاوفيس,تفعيل ويندوز 10 pro مدى الحياة,تفعيل الويندوز,تفعيل الاوفيس مدى الحياة,تفعيل ويندوز 10 للابد,تفعيل ويندوز 10 pro,تفعيل الأوفيس,تفعيل الويندوز والأوفيس,تفعيل أوفيس,تفعيل ويندوز 10 بجميع اصداراته
أحصل على مفاتيح تفعيل ويندوز 10 وبرامج الأوفيس بطريقة قانونية

 

بمناسبة شهر يوليوز/تموز الحالي godeal24 باطلاق عرض خاص للحصول على تفعيلات قانونية لنسخ الويندوز وبرامج حزمة الاوفيس , وهذا العرض مناسب لكل مستخدمي الويندوز وخصوصا ان كنت تريد ترقية حاسوبك او بناء حاسوب خاص بك , فيمكنك الان الحصول على مفتاح تفعيل ويندوز فقط ب 7.99€.


ويظل هذا العرض افضل بكثير من عرض شركة ميكرسوفت ويعطيك خصم كبير على ويندوز 10 , الذي لا يزال وسيبقى خلال السنوات القليلة المقبلة النظام الاكثر استخداما في العالم بالرغم من ان شركة ميكروسوفت اطلقت ويندوز 11 , لكن كما هو معلوم فهذا الاخير غير متواف مع اغلب أجهزة المستخدمين خصوصا في الوطن العربي. حيث أغلب المستخدمين يعملون على أجهزة ضعيفة وقديمة نوعا. ويمكنك في جميع الأحوال الترقية إلى ويندوز 11 في أي وقت تريد. ومفتاح التفعيل الذي تحصل عليه من موقع Godeal24 للويندوز 10 سيعمل على ويندوز 11 أيضا. بوالتالي بمجرّد الترقية إلى ويندوز 11 ستجد أنّه مفعّل تفعيلا قانونيا وبشكل تلقائي.

 


 

اقرا ايضا :

 

والآن دعونا نلق نظرة عن العروض التي يقدّمها موقع Godeal24.com.


عرض الهدية الخاصة أو The Special Gift Offer:

كوبون تخفيض بقيمة 45%


في هذا العرض يمكنك شراء أحد المنتجات التالية للحصول عليها بحوالي نصف الثمن الحقيقي أي بخصم 45% من القيمة الأصلية. وكل ما عليك فعله هو استخدام كوبون SOLE45 . وفيما يلي قائمة المنتجات التي يمكنك إستخدام هذا الكوبون عليها:

 

تنبيه : هذه الأسعار المعروضة بعد استخدام كوبون الخصم.

 

تخفيضات على نسخ الويندوز وبرامج حزمة مايكروسوفت أوفيس وبرامج أخرى من برامج شركة مايكروسوفت.

يمكنك أيضا الحصول على مفاتيح تفعيل إصدارات مايكروسوفت أوفيس 2019 أو 2016 مع خصم كبير يصل حتّى 60% وذلك عند استخدام كوبون التخفيض التالي:  SOLE60

 

والجميل في موقع Godeal24 هو أنّه لا يقدّم لك فقط تخفيضات عن منتجات شركة مايركوسوفت من نسخ الويندوز وبرامج الأوفيس بل يقدّم لك أيضا تخفيضات على مجموعة من أشهر البرامج التي يستخدمها مستعملو الويندوز. وهذه قائمة بهذه البرامج مع التخفيضات :

فقرة تعريفية بمتجر GoDeal24.com

 

موقع GoDeal24.com هو عبارة عن متجر إلكتروني متخصص في بيع مفاتيح التفعيل الأصلية للبرامج والألعاب عبر تقديم تخفيضات كبيرة وبأسعار رخيصة جدا ويقدّم طرق دفع متعددة. وبمجرّد إتمام عملية الشراء يتم إرسال مفتاح التفعيل إلى بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة (لذلك يجب أن تتأكد من كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل صحيح. وفي حال لم تجد مفتاج التفعيل في صندوق البريد فتفقد مجلد الايميلات المزعة أو مايعرف بملف Spam في البريد الإلكتروني الخاص بك). ويمكنك شراء مفاتيح التفعيل التي تريد والدفع عبر باي بال أو بإستخدام البطاقة البنكية أو بأي طريقة أخرى من الطرق التي يقدّمها الموقع.

 

هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ خدمة العملاء متاحة على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع. ويمكنك أيضا التواصل مع خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني التالي: mailto:service@godeal24.com

 

فماذا تنتظر سارع للحصول على مفاتيح تفعيل نسخ الويندوز وبرامج الأوفيس وباقي البرامج الأخرى وإستفذ من العرض الحصري الذي يقدّمه لك موقع  GoDeal24.com.

 

اقرا ايضا :


تعليقات