JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أفضل 3 مزايا فى ويندوز Windows 365 الجديد

 

windows 365,windows 365 cloud pc,windows 11,what is windows 365,windows,windows 365 cloud,microsoft windows 365,windows 10,windows 365 ipad,microsoft 365,hybrid windows,windows 365 installer,windows cloud pc,office 365,windows 365 plans,nuevo windows 365,window 365,windows news,windows 365 vs windows 11,windows 365 como funciona,windows 365 cloud pc pricing,update windows 11,microsoft windows,windows 365 os,stream windows,windows desktop
أفضل 3 مزايا فى ويندوز Windows 365 الجديد



افضل 3 مزايا في Windows 365 الجديد , كانت هناك بعض التسريبات التي اشارت الى ان Microsoft تعمل على جلب اجهزة الكمبيوتر الى خدمة التخزين السحابية .
 

حيث كشفت شركة Redmond الان رسميا عن نظام التشغيل Windows 365 , التي تم انشاؤه فوق Azure Virtual Desktop , وستتمكن من استخدامه على اي جهاز تقريبا , اما عن طريق تسجيل الدخول على المتصفح او من خلال احد التطبيقات , حيث في ديسمبر 2019 كنت اقول مستقبل ويندوز يكمن في الخدمة السحابية , ومع ذالك حتى ذالك الحين كنا نشير الى ما كان في ذالك الوقت متصة Microsoft Azure Virtual Desktop , وحققت ميكروسوفت الان قفزة هائلة الى الامام وكشف عن Windows 365 , حيث تم تسريبه قبل يومين فقط , وستمكن خدمة Cloud PC الجديدة العملاء من انشاء تثبتات لنظام Windows 10 او حتى احدث Windows 11 في السحابة , وتشغيل نظام التشغيل الى اي جهاز تقريبا ,  والآن ماذا عن ذلك؟ موجهًا لعملاء المؤسسات و EDU ، سيسمح لك Windows 365 بشكل أساسي بتشغيل أحدث ميزات Windows من متصفحك على أجهزة Mac أو iPad أو Android.


وتشبه الخدمة المبنية على منصة Azure Virtual Desktops , خدمة Xcloud , والتي تتيح لك بث الالعاب من الخدمة السحابية , ولم يتم الكشف عن الاسعار بعد , ولكننا نعلم ان الخدمة ستصبح متاحة في بداية شهر اغسطس الحالي وفي الوقت المناسب تمتما لموسم الربع الرابع المزدحم , وسيكون Windows 365 خدمة قائمة بدون حد ادنى من المتطلبات , بدءا من الشركات الصغيرة جدا الى الشركات الضخمة , ويمكن ان يصبح هذا مصدر اضطراب محتمل في السوق ان جاء بالسعر المناسب , وستقوم بالتاكيد بتجربته هذا في Reflector Media ايضا , وبالطبع لا تعد المحاكاة الافتراضية والوصول عن بعد الى اجهزة الكمبيوتر شيئا جديدا , ولكن ما ننظر اليه هنت هو ان Microsoft تتطلع الى تقديم منتج نظيف ومبسط للغاية جاهز لعالم ما بعد الجائحة من العمل المختلط , لذالك دعنا الان نلقي نظرة على بعض الميزات التي نعتقد انها ستكون مهمة لعملك والتي تبدو مثيرة جدا للاهتمام .

 

  اقرا ايضا :

 

1 - سهولة الاستخدام 


هناك الكثير من حلول المحاكاة الافتراضية وأجهزة الكمبيوتر السحابية المتوفرة في السوق ، مع منصة Azure Virtual Desktop من Microsoft أو حلول أخرى من شركات مثل Citrix. ولكن من مظهرها ، يبدو أن Microsoft تحاول جعل الخدمة سهلة الاستخدام قدر الإمكان ، ويسلط Wangui McKelvey ، المدير العام لـ Microsoft 365 ، الضوء على أهمية تجربة التمهيد الفوري التي ستسمح للعمال ببث جلسة عمل Windows عبر نظامهم البيئي بالكامل :


يوفر Windows 365 تجربة تمهيد فورية. يمكنك المتابعة من حيث توقفت تمامًا ، لأن حالة جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك على Cloud تظل كما هي ، حتى عند تبديل الأجهزة.

 

 وسيعمل Windows 365 على أي متصفح ويب حديث كتسجيل دخول أو من خلال تطبيق Remote Desktop من Microsoft ، والذي يبدو مبسطًا للغاية.

 


 

2 - السعر 

 

في الوقت الحالي ليس لدينا جميع التفاصيل المتعلقة بسعر ويندوز Windows 365 ، ولكن هناك تلميحًا جيدًا بما فيه الكفاية ، حيث اوضح McKelvey ليقول ما يلي :
 

سيحدث Windows 365 فرقًا كبيرًا للمؤسسات التي أرادت تجربة المحاكاة الافتراضية لأسباب مختلفة ولكنها لم تستطع - ربما كانت مكلفة للغاية أو معقدة للغاية أو لم تكن لديهم الخبرة الداخلية للقيام بذلك.

من خلال التأكيد على أن Windows 365 يأتي كبديل للحلول التي كانت باهظة الثمن ، فمن الواضح أن Microsoft قد أجرت تحليلًا ذكيًا للغاية في الخلف وستخرج بنظام تسعير قوي للغاية ، وسيكون هذا مثيرًا للاهتمام للغاية لمراقبة كيفية تطوره ، لأنه في الوقت الحالي تمتلك الشركات حلولًا مختلفة تحت تصرفها عندما يتعلق الأمر بإدارة تكاليف برامج موظفيها ، هل سيثبت Windows 365 أنه خيار أرخص؟ نعتقد ذلك.

 


 

3 - انتشار اسرع واكثر امانا 

 

ميزة أخرى جذابة للغاية هي حقيقة أن قسم تكنولوجيا المعلومات لديك سيكون قادرًا على إنشاء أجهزة كمبيوتر سحابية في غضون دقائق ، وسيمكن هذا مؤسستك من حل مشكلات محتملة مثل الاضطرار إلى الاعتماد على الأجهزة المادية الفعلية ، وعلاوة على ذلك مع تزايد عدد الهجمات الإلكترونية ، فإن إجراءات حماية المستخدمين عن بُعد ليست دائمًا عملية سهلة ، وقد يكون نشر أجهزة كمبيوتر Windows بالكامل في الخدمة السحابية في غضون دقائق هو الحل لذلك ، ويبدو أن هذا سيقلل أيضًا من عدد المشكلات التي تسببها تحديثات Windows المعيبة ، وعلاوة على ذلك ستتمكن الشركات الصغيرة التي من المحتمل ألا يكون لديها دعم تكنولوجيا المعلومات ، من إعداد كل شيء بمفردها ، ستتمكن الشركات الأكبر من الاعتماد على خدمة Microsoft Endpoint Manager التابعة لشركة مايكروسوفت.

 
 
اقرا ايضا :
 
 
الاسمبريد إلكترونيرسالة