JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

غوغل تعلن عن نهاية أندرويد جيلي بين .. Android Jelly Bean

 

android,jelly bean,droid,android (operating system),jelly,andriod,android (software),motorola droid (brand),android 4.1,android 4.2 jelly bean,android 4.1 jelly bean,android 4.1 jelly bean review,jelly bean sbf droid razr,android 4.2,rooting android os,motorola droid brand,android rooting (software genre),android operating system,paranoid android,android authority,motorola droid 4,android 4.1.1,android development,android phones,android 4.1 port,android version history,android 7.0 vs 6.0
 غوغل تعلن عن نهاية أندرويد جيلي بين .. Android Jelly Bean


دعم جوجل بلاي لانظمة التشغيل ليس ابديا , على سبيل المثال , فقدت الاجهزة التي تعمل بنظام Android Ice Cream Sandwich هذه الميزة في عام 2018 , والان يحدث الشيئ نفسه لنظام Android Jelly Bean , تنتهي صلاحية الدعم الحالي لخدمات جوجل بلاي لهذا النظام في اغسطس من هذا العام 2021 .

كان ذالك في عام 2012 عندما تم اصدار Android 4.1 JellyBean رسميا , وقد غطى ثلاثة اصدارات من واجهة برمجة التطبيقات (16 و 17 و 18) , اذا كان لديك جهاز بهذا الاصدار من نظام تشغيل جوجل فانك سيفقد معظم وظائفه قريبا.


وفقا لتقرير جوجل , لا يزال يعمل في اقل 1% من اجهزة اندرويد الموجودة اليوم , مع وصول نهاية هذا الدعم في شهر اغسطس , سيتوقفون عن تلقي الاصدارات الجديدة من خدمات جوجل .


هذا يعني أنه لن يكون لدينا إصدارات جديدة من خدمات  غوغل بلاي  بمجرد مرور هذا الشهر ، على الرغم من أن الإصدار الموجود حاليًا ستستمر في العمل ، بالإضافة إلى التطبيقات التي تحتاج إلى هذا الإصدار من خدمات  غوغل بلاي . على الرغم من ذلك ، عند اكتمال التحديثات ، لن يمر وقت طويل حتى تحتاج المزيد من التطبيقات إلى إصدار جديد من الخدمات التي لن تتوفر لدى نظام  Jelly Bean.


بهذه الطريقة ، إذا كان لديك  هاتف به Jelly Bean ، فابدأ في البحث عن ROM يسمح لك بالاستمتاع بإصدار أحدث من  أندرويد ، لأن أيامه معدودة. 


اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة