القائمة الرئيسية

الصفحات

سيوفر Biostar دعم اللوحة الأم لنظام التشغيل Windows 11

 

 

biostar 2,biostar,biostar 2 api,biostar a320,biostar 2.4.1,biostar racing,biostar x370 gt 3,biostar x370 gt3,biostar mainboard,biostar 2 device sdk,biostar motherboard,biostar racing x470gtq,biostar racing z490t-silver,biostar racing x470gtq review,biostar racing z490t-silver review,biostar racing x470gtq motherboard,biostar racing z490t-silver motherboard,biostation 2,bios,installation,facestation2,harvest,best amd motherboard,best am4 motherboards,biotime installation,windows installation
سيوفر Biostar دعم اللوحة الأم لنظام التشغيل Windows 11

سيوفر Biostar دعم اللوحة الأم لنظام التشغيل Windows 11

 

منذ اعلنت Microsft , كان دعم TPM احد اهتمامات المستخدم الرئيسية , لماذا وجود شريحة TPM بات الزاميا لتشغيل ويندوز 11 ؟ تعد رقائق امان TPM 2.0 احد متطلبات النظام الرئيسية لتشغيل نظام التشغيل الجديد .

 

اعلنت شركة Bioster التايوانية عن انتاج اللوحات الام التي تدعم نظام الشتغيل Windows 11 . 

 

 في هذه المقالة , يمكنك الاطلاع على قائمة اللوحات الام من سلسلة Intel و AMD التي تنتجها الشركة التايوانية .


منذ ان اعلنت ميكروسوفت عن نظام التشغيل الجديد الخاص بها , ك ما يتحدث عنه الجميع هو جعله قادرا على ترقية احدث نظام بسلاسة , من اجل تحقيق ذالك فعيلا وتشغيل ويندوز 11 على جهازك , فانه يحتاج الى دعم Trusted Platform Module (TPM) ، والتي يمكنها ضمان وتعزيز أمان النظام.


بعد كل الضجة الت احدثتها Microsoft بعد الاعلان رسميا عن نظام التشغيل الرائد الجديد تماما , قررت بعض الشركات مواجهة التحدي وتقديم بعض منتجات دعم Windows 11 .

 

اقرا ايضا :

 

 صرحت شركة Biostar Microtech International Corp التايوانية مؤخرا انها اتقنت بعض التي ستكون في متناول المستخدمين الذين يرغبون في تشغيل Windows 11 على اجهزتهم .


تم بالفعل نشر قائمة باللوحات الام الخاصة بهم , والتي تدعم اصدار رقاقة TPM 2.0 و Secure Boot لتثبيت Windows 11 بسهولة وخالية من المتاعب .



 

وبالتالي , يمكن للمستخدمين الذين يمتلكون ايا من اللوحات الام التالية , المدرجة في قائمة ترقية الدعم الحالي لBiostar , الان استخدام اعدادات BIOS الافتراضية لترقية نظام التشغيل الخاص بهم مباشرة الى Windows 11 , دون اجراء اي تغييرات .

 

كما تتذكر , تعد شرائح امان TPM جزءا رئيسيا من قائمة متطلبات Microsoft لتشغيل نظام التشغيل الجديد ,

 

 منذ أن أصدرت شركة التكنولوجيا هذا الإعلان لأول مرة ، أصبحت رقائق TPM هذه أكثر تكلفة ، كما أنه من الصعب العثور عليها. 

 

 حددت شركة Redmond العملاقة للتكنولوجيا أيضًا أن بعض الأنظمة ستكون قادرة على تشغيل Windows 11 حتى دون تلبية هذا المطلب المهم.  

 

أيضًا ، مؤخرًا ، شاركت Microsoft بعض المعلومات الأكثر أهمية مع الجمهور ، فيما يتعلق بمسألة TPM بأكملها. على ما يبدو ، سيشحن Windows 11 بأداة تشخيص TPM جديدة واختيارية.  

 

ستمنح الأداة المذكورة أعلاه الآن جميع المسؤولين القدرة على الاستعلام عن شريحة TPM للمعلومات المخزنة.  

 

هل أعددت جهازك لنظام التشغيل Windows 11؟ إذا كان الأمر كذلك ، فما هو الإعداد الأكثر ملاءمة لك لتشغيل هذا البرنامج؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.


اقرا ايضا :

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات