القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية اصلاح الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر مجانا

 

 

اصلاح الصور التالفة,اصلاح الصور التالفة للاندرويد,اصلاح الصور التالفة بعد استرجاعها,اصلاح الصور التالفة في الهاتف,اصلاح الصور التالفة jpg,طريقة اصلاح الصور التالفة,اصلاح الصور التالفة او المعطوبة,اصلاح الصور المعطوبة,اصلاح الصور,اصلاح الصور التالفة للكمبيوتر,اصلاح الصور التالفة بدون برامج,اصلاح الصور القديمة,اصلاح ملفات الصور التالفة,كيفية اصلاح الصور التالفة للاندرويد,شرح طريقه اصلاح الصور التالفه,اصلاح الصور التالفة او المعطوبة للاندرويد,طريقة اصلاح الصور المعطوبة اصلاح شاشة الكمبيوتر,اصلاح الصور التالفة,اصلاح الصور التالفة للاندرويد,اصلاح الصور التالفة او المعطوبة,اصلاح الصور التالفة بعد استرجاعها,اصلاح الكمبيوتر,اصلاح,اصلاح الصور المعطوبة,طريقة اصلاح الصور المعطوبة,اصلاح الصور التالفة jpg,اصلاح الصور التي لا تفتح,كيفية فتح الصور المغلقة على الكمبيوتر,اصلاح الصور التالفة 2018,طريقة اصلاح الصور التالفة,اصلاح الصور التالفة في الهاتف,شرح طريقة اصلاح الصور التالفة او المعطوبة,ترميم الصور القديمة,كمبيوتر,اصلاح شاشة الهاتف,ترميم الصور القديمة بالجوال
كيفية اصلاح الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر مجانا


كثيرا ما يتساءل المستخدمين عن طرق ترميم وتلوين وضبط الصور القديمة ؟ لذا , سنتعرف في هذا الموضوع على موقع مميز لتحسين واصلاح الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر بدون الحاجة الى برامج طرف ثالث .


هذا الموضوع هو شرح موقع من خلاله يمكنك اصلاح الصور القديمة والمخدوشة , وكذالك ترميم وتلوين الصور القديمة , كما يتوفر الموقع على ميزة ازالة الخلفيات الصور الى جانب وظائفه الاساسية الاصلاح والترميم والتلوين .


الشرح يعتمد على موقع من مواقع الانترنت الخدمية التي تقدم خدمة اصلاح وترميم وتلوين الصور القديمة ! نغم , سيكون معنا موقع من افضل مواقع تلوين الصور القديمة بطريقة تبدو هي الاسهل والافضل بدون الحاجة الى البرامج مثل الفوتوشوب .

 

اقرا ايضا :

 

موقع hotpot.ai


هو من المواقع المميزة المنتشرة على الانترنت التي تساعدك في التعديل على الصور واصلاحها , موقع hotpot.ai يساعدك في استعادة الصور واصلاحها باستخدام AI , الموقع يعتمد على احدث الابحات لازالة الخدوش تلقائيا وشحذ وتحسين الوجوه وتحويل الصور التالفة الى ذكريات عزيزة , تعمل خدمتنا المجانية على اصلاح الصور الملونة والصور بالابيض والاسود .


كما ان الموقع لا يحمل اعلانمات مزعجة كما انه مجاني تماما ولا يتطلب دفع اي رسوم مقابل الخدمية التي يقدمها , يوفر الموقع اداة تلوين الصور AI بالابيض والاسود , كما انه يساعدك على زيادة دقة الصورة .


طريقة استخدام موقع hotpot.ai


1 - توجه لهذا الرابط ثم انقر على "Upload" واختر الصورة من جهازك المراد اصلاحها وتعديلها 

 


2 - بعد انتهاء خطوة رفع الصورة قم فقط بالنقر على خيار "Restore" بحيث يعمل الموقع على اصلاح وتعديل الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر, مع العلم يمكنك تفعيل خيار "Has Scratch" خصوصا اذا كانت الصورة الخاصة بك يوجد بها الخدوش 

 


3 - بعد الانتهاء ستلاحظ الفرق الكبير كما ترى في الصورة اسفله قبل وبعد تعديل والاصلاح ولاحظ ان الصورة اصبحت افضل بكثير , بعد ذالك انقر "Download" لتحميل الصورة وكذالك خيار الطباعة "Print"


 

يمكنك تطبيق الطريق مع اي صورة اخرى واختيار طرق التعديل من اصلاح الخدوش والتلوين وازالة الخليفات 


انتهى الشرح بالتوفيق للجميع 


اقرا ايضا :


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات