القائمة الرئيسية

الصفحات

اخذ نسخة احتياطية من كلمات المرور المُخزنّة ومفاتيح تشغيل البرامج

 

كلمات المرور,كسر كلمات المرور,برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيًا,تحميل جميع كلمات المرور بمتصفح جوجل,حفظ كلمات المرور في حسابك على google,طريقة استخراج كلمات المرور المخزنة في المتصفح,تخمين كلمات المرور,حفظ كلمات المرور,العثور علي كلمات المرور المحفوظة جوجل كروم,أظهار كلمات المرور المخزنة,شرح العثور علي كلمات المرور المحفوظة جوجل كروم,إظهار و كشف كلمات المرور,استخراج كلمة المرور في البوابة التعليمية,الاطلاع على كلمات المرور,كلمات المرور بمتصفح كروم,كيفية نسخ كلمات المرور اندرويد


واحدة من المشاكل التي نواجهها عند الانتقال الى حاسوب جديد هي صعوبة ايجاد مفاتيح تفعيل البرامج المثبتة على الجهاز القديم لاستخدامها في الجهاز الجديد , بالاضافة الى صعوبة ايجاد كلمات المرور المخزنة في البرامج والمتصفحات .

 

لذالك وبهذف تسهيل هذه العملية , اليك برنامج recall المجاني , والذي يساعدك على اخذ نسخة احتياطية لكلمات المرور ومفاتيح البرامج المثبتة على اي جهاز .

 

فهذا البرنامج يسمح لك باخذ نسخة احتياطية لكلمات مرور اكثر من 200 متصفح و برنامج من برامج ادارة البريد الالكتروني , بما في ذالك كلمة مرور شبكة الوايرلس wifi , واخذ نسخة من مفاتيح تفعيل اكثر من 2.800 برنامج .


اقرا ايضا :


تحميل برنامج recall


1 - كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج وتابع Next كذالك تابع Next



2 - بعد ذالك سيبدا البرنامج بعمل فحص للبرامج المثبتة على جهازك واستخراج مفاتيح التشغيل 


بعد الانتهاء تابع Next ثم انقر Tools تنبثق قائمة اختر طريقة حفظ كلمات المرور حسب رغبتك في ملف TXT او HTML او ملف مضغوط بامتداد Zip .


انتهى الشرح بالتوفيق للجميع


اقرا ايضا :


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات