JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيف اوقف الواتس مؤقتًا بدون ما احذفه بأكثر من طريقة

 

كيف اوقف الواتس مؤقتًا بدون ما احذفه بأكثر من طريقة
كيف اوقف الواتس مؤقتًا بدون ما احذفه بأكثر من طريقة

 

كيف اجعل الواتس اب مغلق مؤقتا بدون ما احذفه  ؟ يتردد هذا السؤال كثيرا بين مستخدمي تطبيق الواتساب , بناءا على ذالك , وفي هذا الموضوع شرح خطوات كيف اوقف الواتس اب مؤقتا بدون ما احذفه باكثر من طريقة للاختيار من بينها على حسب راحتك انت شخصيا .

 

احيانا قد نحتاج الى الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وبعض تطبيقات الدردشة والشات الشهيرة مثل الواتس اب والفايبر الى غير ذالك بشكل مؤقت لبعض الاسباب التي تختلف من شخص لاخر , ومن ثم العودة مرة ثانية بعد فترة زمنية للتواصل مع الاصدقاء والاقارب في كل مكان بدون فقدان اي شيئ مثل المحادثات والمنشورات الى غير ذالك .

 

لهذا السبب , وفرت بعض المواقع مثل الفيس بوك خاصية الايقاف المؤقت ضمن الاعدادات والتي تعرف باسم "الغاء تنشيط حسابك" , هذا الخيار يساعد على الغاء تنشيط حسابك بشكل مؤقت بحيث تكون قادرا على الرجوع في اي وقت واستخدام حسابك بمجرد فقط تسجيل الدخول .



على الجانب الاخر , لا يوفر تطبيق الواتساب خيارا ضمن الاعدادات يسمح بامكانية غلق الواتساب بشكل مؤقتا , ومنع تلقي المكالمات والرسائل الى غير ذالك , وبالتالي نضطر في اغلب الاحيان الى اللجوء لفكرة قفل الانترنت عن الواتساب باستخدام بعض التطبيقات المتخصصة في ذالك .



نعم، على الرغم من الشعبية الكبيرة جدًا التي يتمتع بها تطبيق الواتساب إلا أنه للأسف الشديد لا يوفر خيار غلق التطبيق مؤقتًا، الأمر الذى يجعل الكثير يقوم بحذف التطبيق بشكل نهائي من على الهاتف عند الرغبة في الابتعاد لفترة من الوقت .

 

لكن، لحسن الحظ هناك طريقة تساعد مستخدمي واتس اب فى عمل ايقاف مؤقت بدون حذف التطبيق بشكل نهائى . تابع لتعرف كيف تقوم بذلك .

 

اقرا ايضا :

 

كيف اوقف الواتس اب مؤقتا ؟


من خلال هذا الشرح اليك مجموعة من افضل الطرق والحيل للرد على سؤال كيف اوقف الواتس مؤقتا بدون ما احذفه ؟ لكن ضخصيا انصح الجميع باستخدام برنامج قفل النت عن الواتساب حيث ان هذه الطريقة تعد الافضل والاكثر فعالية .


 الطريقة الأولى : قفل النت عن الواتس اب




تعد هذه الطريقة الافضل والاكثر فعالية , لذا انصحكم جميعا بهذه الطريقة , تتوفر العديد من التطبيقات المتخصصة في قفل النت عن الواتس اب ابرزها تطبيق NetGuard وتطبيق pause it , كلاهما متوفر على متجر جوجل بلاي ستور بشكل مجاني تماما .


يمكنك تحميل أيًا من هذه التطبيقات الآن ومن ثم قفل الإنترنت عن الواتساب ومنع تلقي المكالمات والرسائل لفترة مؤقته بدلًا من فكرة حذف التطبيق أو حذف حسابك نهائيًا .



الطريقة الثانية : عمل ايقاف اجباري للواتس اب 


تساعدك طريقة عمل ايقاف اجباري للواتس اب في غلق أو قفل التطبيق مؤقتًا بدون حذفه ومنع تلقي الرسائل، ولكن في بعض الأحيان تصلك رسائل الأصدقاء . على أي حال، يمكنك التحقق بنفسك فربما تعمل معك .





فقط توجه الىة شاشة “الإعدادات” في الهاتف الخاص بك ثم انقر على خيار “التطبيقات” وهنا ستظهر معك جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف , ابحث عن تطبيق الواتس اب ومن ثم قم بالنقر عليه , في الاخير انقر على خيار “فرض الإيقاف” أو “ايقاف اجباري ” كما فى الصورة اسفله



من لحظة تطبيق الخطوات اعلاه , لن ولم تحصل على رسالة بالواتس اب المرسلة اليك الا فقذ عند الدخول الى التطبيق نفسه , مع العلم , ينتهي الايقاف المؤقت لتطبيق الواتس اب بمجرد فقط الدخول الى التطبيق وتصفح الرسائل والمحادثات


الى هنا وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على خطوات جعل الواتس محذوف مؤقتًا


اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة