JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيفية تفعيل ميزة التسجيل التلقائي للمكالمات في الأندرويد


 

تسجيل المكالمات,تسجيل المكالمات للاندرويد,برنامج تسجيل المكالمات,كيف يتم تسجيل المكالمات,تسجيل المكالمات في سامسونج,تسجيل المكالمات هواوي,تسجيل المكالمات في هواوي,طريقة تسجيل المكالمات,تطبيق تسجيل المكالمات,تسجيل المكالمات الهاتفية,تسجيل المكالمات مخفي,تسجيل المكالمات في الاندرويد,كيفية تسجيل المكالمات,تسجيل المكالمات للاندرويد 10,تسجيل المكالمات سامسونج,لتسجيل المكالمات للاندرويد,تسجيل المكالمات لاجهزة هواوي,تسجيل المكالمات a50,تسجيل المكالمات a71
كيفية تفعيل ميزة التسجيل التلقائي للمكالمات في الأندرويد

كيفية تفعيل ميزة التسجيل التلقائي للمكالمات في الاندرويد , يمكن ان يكون تسجيل المكالمات مفيدا لعدة اسباب , من تدوين الملاحظات بعد ذالك الى الامان الشخصي , ويمكنك تسجيل المكامات يدويا على هواتف Andriod , ومع ذالك يتيح لك برنامج الاتصال من Google تسجيل المكالمات تلقائيا من ارقام ليست في جهات الاتصال الخاصة بك والارقام المحددة في جهات الاتصال الخاصة بك .

 

ومن الضروري التحقق من اللوائح والقوانينالمحلية لتحديد كيف يمكن ان يكون تسجيل المكالمات قانونيا , وتختلف القوانين من ولاية الى اخرى ومن دولة الى اخرى .

 

اقرا ايضا :

  

كيفية تمكين التسجيل التلقائي للمكالمات 


1 - افتح Google Dialer ثم حدد قائمة تجازز الاجراء ( ثلاث النقاط الراسية )  ثم اختر Settings 


2 - اختر تسجيل المكالمات Call recording في قسم "التسجيل دائمًا" Always Record ، قم بتبديل إعداد "الأرقام غير الموجودة في جهات الاتصال" Numbers not in your contacts إلى "تشغيل" On ، وسيؤدي القيام بذلك دائمًا إلى تسجيل المكالمات الواردة من أرقام غير موجودة في دفتر العناوين الخاص بك.

سترى رسالة تاكيد بمجرد تبديل الميزة , اضغط على التسجيل دائما Always record لاعداده



3 - إذا كنت تريد دائمًا تسجيل المكالمات من جهات الاتصال الخاصة بك ، فانتقل إلى الأرقام المحددة Selected numbers وأضف جهات الاتصال.

سترى مرى اخرى حوار للتاكيد ثم اضغط على التسجيل دائما Always record لتمكين الميزة 

حدد اختيار جهة الاتصال Choose a contact لاختيار جهات الاتصال التي تريد دائما تسجيل مكالماتها



4 - اختر جهات الاتصال من دفتر العناوين الخاص بك سترى جهات الاتصال مميزة في قسم الارقام المختارة Selected numbers 

سيتم دائما تسجيل المكالمات الواردة من جهات الاتصال هذه


ومن المعروف أن شركة جوجل أعلنت في شهر سبتمبر من العام الماضي 2020 أن تطبيق الهاتف في أندرويد Phone by Google يبدء باستخدام ميزة المكالمات التي تم التحقق منها Verified Calls.


اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة