JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تشير قائمة FCC إلى أن هاتف Pixel 5A 5G من Google قد يصل قريبًا

 

 

google pixel 5,google pixel,google pixel 4a,pixel 5,google pixel 6,google pixel 5 review,google pixel 4,google,google pixel 4a 5g,google pixel 5 unboxing,google pixel 5 camera,google pixel 4 xl,google pixel 6 pro,google pixel 5 xl,pixel 4a,google pixel phone,pixel 4a 5g,google pixel 5 price,google pixel 5 مراجعة,google pixel 3 xl,pixel,pixel 5 review,google pixel 5 مواصفات,google pixel camera,سعر google pixel 6 pro
تشير قائمة FCC إلى أن هاتف Pixel 5A 5G من Google قد يصل قريبًا


هاتف Pixel 5A 5G يتواجد في قائمة FCC 


تم رصد هاتف Pixel 5A 5G , وهو نظير لهاتف Pixel 5 العام الماضي في قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية, مما يشير الى ان الاصدار قد لا يكون بعيدا, تشير تقارير Android Police الى انه لا احد يذكر اسم "Pixel 5A" على وجه تحديد, لكن واحدا على الاقل من ارقام الطراز الثلاثة (GR0M2) يتماشى مع التقارير السابقة حول الهاتق الذي تم الاعلان عنه بالكاد .

 



توقعات Andriod Police حول هاتف Pixel 5A 5G 


تتكهن Andriod Police بان احد الطرازات (GIF8F) هو اصدار الهاتف المقرر اطلاقه في الولايات المتحدة بناء على نطاقات التردد اللاسلكية الخاصة به, ولكن تشير التقارير الى ان هذا الاصدار لا يقدم دعما لشبكات mmWave 5G, في المقابل , قدم Pixel 4A 5G دعم mmWave عند استخدامه مع شركات النقل المتوافقة, يمكن ان يكون الطرزان الاخران هما الاصدارات الدولية للهاتف.


“من المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة Snapdragon 765G”

وإلا فإن القوائم لا تقدم الكثير من التفاصيل الجديدة مقارنة بما يُشاع بالفعل حول الهاتف.

 

مواصفات Pixel 5A 5G 


يقال ان هاتف Pixel 5a سيتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 765G, وسيكون مزودا بشاشة OLED مقاس 6.2 بوصة بدقة 1080 بكسل, وسيتضمن مقبس سماعة راس مثل Pixels السابقة من Google, من المتوقع وجود كاميرتين خلفيتين - كاميرا رئيسية وكاميرا فائقة الاتساع - استنادا الى التسريب الاخير للكاميرا فائقة السرعة التي تم التقاطها على ما بيدو بواسطة الهاتف الذي لم يتم اصداره.



متى يتواجد Pixel 5A 5G 


السؤال الكبير الآن هو متى سنرى Google رسميًا يبين التفاصيل الخاصة بالهاتف بشكل يتجاوز مجرد تأكيد وجوده. عندما أعلنت Google مسبقًا عن الهاتف في وقت سابق من هذا العام ردًا على شائعات أنه تم إلغاؤه ، لم تحدد Google تاريخًا محددًا للإصدار ، واكتفت بالقول إنه سيأتي “في وقت لاحق من هذا العام”. كما أنه سيؤكد رسميًا فقط إصدارًا في الولايات المتحدة واليابان ، ولكن ، كما تلاحظ Android Police ، سيكون من الغريب إنتاج نسختين دوليتين من الهاتف إذا كانت اليابان هي السوق الوحيد غير الأمريكي للجهاز.


اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة