JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيف تحصل على واجهة Microsoft Office الجديدة التي ستأتي مع الويندوز 11

 

windows 11,windows 11 leak,windows 11 update,windows 11 features,windows 11 beta,windows 11 download,microsoft windows 11,windows 11 install,windows 11 release date,windows 11 microsoft,windows,microsoft windows,windows 11 upgrade,windows 11 launch date,windows 11 startup sound,windows 11 news,windows 11 2021,windows 11 build,windows 11 theme,windows 11 build 21996,windows 11 vs windows 10,new windows 11,windows 11 new,windows 11 vs,windows 11 official trailer,windows 11 review
 كيف تحصل على واجهة Microsoft Office الجديدة التي ستأتي مع الويندوز 11

 

اثناء عرض الويندوز 11 في 24 يونيو , تم ايضا الاعلان عن التصميم الجديد ل Microsoft Office , كما هو موضح , سيكون مظهره متماشيا مع مزهر الويندوز 11 مع الحفاظ على السمة المميزة للنظام , النوافذ المستديرة , الخبر السار هو انك لست بحاجة الى ان يكون لديك الويندوز 11 لتجربة ايضا واجهة Office الجديدة في الويندوز 10 .

 

للقيام بذالك , يجب  تكون جزءا من برنامج Insiders حتى يصل التحديث الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

 

قبل ان نوضح لك كيفية اختبار واجهة Office الجديدة في نظام التشغيل الويندوز 10 , يجب ان تعلم ان هذا المظهر سيكون موحدا في جميع البرامج الموجودة في المجموعة , بهذا المعنى , من Word و Excel إلى PowerPoint , سيقومون باحضار هذه الواجهة الجديدة استنادا الى Fluent Design , بهذا المعنى ستصل النوافذ المستديرة كما ذكرنا من قبل وايضا لوحة الوان محايدة , بالاضافة الى ذالك , تم دمج شريط ادوات الوصول السريع الذي يمكنك تنشيطه لتحديد موقع تلك التي تستخدمها اكثر من غيرها .


إذا كان لديك  الويندوز 10 وترغب في تجربة Office GUI الجديد ، فستحتاج إلى الانضمام إلى برنامج Insiders. للقيام بذلك ، اتبع هذا الرابط ، وانقر على "انضم الآن" واتبع التعليمات.

 

من ناحية أخرى ، إذا كنت بالفعل جزءًا من البرنامج وتلقيت التحديث ، فسيكون ذلك كافيًا لفتح أي برنامج Office ثم النقر فوق زر مكبر الصوت الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت تريد العودة إلى الواجهة القديمة ، فما عليك سوى تكرار هذه الخطوة.

 

وبالتالي ، ستتاح لك إمكانية رؤية الوجه الجديد لـ Office في نظام التشغيل  الويندوز 10 واكتشاف كل ما يتضمنه بنفسك.

 

اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة