القائمة الرئيسية

الصفحات

 

 

windows 11,windows 10,windows,microsoft windows,operating system,ireland itinerary,new operating system,independent,things to do in northern ireland,motorola (business operation),t-mobile (business operation),abandoned storage,abandoned storage units best finds,ireland things to do,word of honor trailer,practice speaking in,things to do in ireland,speaking,spelling,zittrain,engineer,how to make money on instagram,interface,interview
هل سنرى Opera في متجر Windows 11؟

 

منذ ان تم الاعلان عن Firefox باعتباره PWA جديد لمتجر Windows 11 , يتساءل الجميع الان عن Opera , حيث اعلن مطورو متصفح اوبرا عن حرصهم الشديد على تطبيقهم في المتجر الجديد .

 

منذ ان اعلنت Microsoft ان لديها سياسة اكثر انفتاحا حول التطبيقات التي تصل الى قائمة Store , يمكننا ان نرى المزيد من الخيارات غير المتوقعة .

 

لم يتم اصدار اي اعلان رسمي حتى الان , ولكن من المحتمل جدا ان يتم عرض المتصفح الشهير في المتجر , بمجرد اصدار Windows 11 .

 

يتحدث الجميع عن متجر Windows 11 الجديد منذ بعض الوقت. لنكون أكثر دقة ، منذ أن أعلنت Microsoft عن نظام التشغيل الجديد ، خلال حدث الإطلاق الشهر الماضي.

 

ونحن نعلم بالفعل ان ميكروسوفت ستسمح لمزيد من المطورين بالترويج لتطبيقاتهم من خلال هذه المنصة , لذا فان السؤال الذي يدور في اذهان مستخدمي Opera الان هو ما اذا كان المتصفح سينتقل الى قائمة Store الخاصة بنظام التشغيل الجديد .


اقرا ايضا :

 

يمكننا أن نرى Opera في متجر Windows 11 الجديد قريبًا

 

منذ الاعلان عن متصفح Firefox من Mozilla ليكون جزءا من متجر Microsoft الجديد , بالنسبة لنظام التشغيل Windows 11, كان المستخدمون يتوقعون نوعا ما ان يكون Opera هو الاضافة الكبيرة التالية .


يبدو ان هذا يمكن ان يصبح حقيق في وقت اقرب مما نعتقد , حيث اعرب مطورو Opera بالفعل عن اهتمامهم بتوفير تطبيقاتهم لمزيد من المستخدمين عبر متجر Windows 11 .

 


 
أكد كل من Stjernelund و van Leeuwen من Opera حرص الشركة على الانضمام إلى المتجر الجديد:

 

نحن نستكشف خياراتنا ولكن هدفنا هو إحضار Opera إلى متجر Microsoft في أقرب وقت ممكن. حتى الآن ، رأينا سهولة أكبر في الاستخدام في واجهة مستخدم Windows 11 الجديدة ، وبالطبع نرحب بأي تغييرات من هذا القبيل تجعل حياة مستخدمينا أسهل على Windows. 

 

فيما يتعلق بمتجر Microsoft ، يسعدنا جدًا أن نرى Microsoft تفتح المتجر لمزيد من المنتجات والمطورين ، ونعتقد أن هذه قد تكون فرصة لتوزيع Opera للمستخدمين الذين اعتادوا على نموذج متجر التطبيقات للتنزيلات 

 

سيثبت نظام التشغيل الجديد من Microsoft انه موطن للعديد من التطبيقات اكثر مما كان متوقعا في الاصل , حيث يواصل مسؤولو شركة التكنولوجيا ذكر كل فرصة يحصلون عليها .

 

لقد ناقشنا مؤخرًا أيضًا عملاق التكنولوجيا Redmond الذي يسمح لتطبيقات Windows 32 القديمة بالتواجد في متجر Windows 11.

 

تم إجراء تغييرات كبيرة بالفعل على تطبيق النظام المدمج هذا ، بما في ذلك الحقيقة المهمة المتمثلة في أن المتجر لم يعد يستخدم HTML ، وانتقل إلى XAML.

 

لذا ، فإن إضافة Opera إلى المتجر ستكون خطوة مستوحاة من شركة التكنولوجيا وستكون بالتأكيد مناسبة لجميع مستخدمي Opera الذين قاموا بالفعل بتثبيت إصدارات معاينة Insider لنظام التشغيل Windows 11.  

 

الكل في الكل ، فإن السماح لشركة Microsoft بعرض جميع PWAs في متجرها سيكون قرارًا يرحب به بأذرع مفتوحة من قبل ملايين المستخدمين ، وبالتالي فهو وضع مربح للجانبين. 

 

 بالحديث عن Opera ، إذا كنت ترغب أيضًا في معرفة الاختلافات بين Opera و Opera GX ، فيمكنك الاطلاع على مقالنا المخصص الذي يوضح الاختلافات.  

 

هل أنت من مستخدمي Opera وقمت بالفعل بتثبيت Windows 11؟ إذا كان الأمر كذلك ، ما هو شعورك حيال تضمين Microsoft متصفحك المفضل في عائلة Store؟ شاركنا بأفكارك في قسم التعليقات أدناه.

 

اقرا ايضا :

 

تعليقات