القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إصلاح مؤشر الماوس التالف في Windows 10


الماوس,مؤشر الماوس,تغيير شكل مؤشر الماوس,كيف تغير شكل مؤشر الماوس,تغيير شكل الماوس,تغيير شكل الماوس ويندوز 10,مؤشر,حل مشكلة توقف الماوس,مظهر مؤشر الماوس,اشكال مؤشر الماوس,اظهار مؤشر الماوس,مؤشر الماوس لا يظهر,اختفاء مؤشر الماوس,تغير شكل مؤشر الماوس,مؤشر الماوس لا يتحرك,عدم ظهور مؤشر الماوس,شاشة سوداء مؤشر الماوس,برامج تغيير مؤشر الماوس,كيف تغير لون مؤشر الماوس,طريقة اظهار مؤشر الماوس,كيفية اظهار مؤشر الماوس,كيفية تحريك مؤشر الماوس الماوس,اصلاح الماوس,الماوس لا يعمل,حل مشكلة توقف الماوس,تصليح الماوس,ماوس اللاب توب لا يعمل,مؤشر الماوس,مؤشر الماوس لا يتحرك في اللاب توب,اصلاح,مؤشر الماوس لا يظهر,مؤشر الماوس لا يتحرك,مشكلة الماوس في ويندوز 10,مشكلة عدم ظهور مؤشر الماوس في اللاب توب,اختفاء مؤشر الماوس,طريقة اصلاح الماوس,عدم ظهور مؤشر الماوس,حل مشكل توقف مؤشر الماوس,اصلاح تزيق كلكات الماوس,اعطال الماوس
كيفية إصلاح مؤشر الماوس التالف في  Windows 10

اذا كان مؤشر قد انتهى , فلا يمكنك فعل الكثير على جهاز الكمبيوتر , لذالك من الضروري اصلاح مؤشر الماوس التالف , يمكن ان تكون ذيل المؤشر مشكلة لذا فان تعطيلها يمكن ان يزيل هذه المشكلة , يمكن ان يؤدي تحديث برامج تشغيل الماوس الى حل كل هذه المشكلات ويمكنك ايضا القيام بذالك تلقائيا .


إذا كان لديك أي شاشات توقف مثبتة ، فقد تفكر في التخلص منها ، على الأقل مؤقتًا حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت المشكلة قائمة.


يشتكي بعض المستخدمين ان مؤشرات الماوس الخاصة بهم تالفة في Windows , يتحول المؤشر التالف الى خط او شريط ولا يبدوا كثيرا كمؤشر على الاطلاق ,


تميل مؤشرات الماوس إلى التلف للمستخدمين الذين يستخدمون شاشات مزدوجة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل ببطاقة رسومات AMD. تحدث هذه المشكلة بشكل أساسي عند استخدام نظام العرض الفردي.


ومع ذالك , اذا كنت تعاني من تلف مؤشر الماوس على الشاشة الثانية , فيمكنك استخدام بعض الطرق لاصلاحها , وفي هذا الموضوع اليك طريقتين إصلاح مؤشر الماوس التالف في نظام التشغيل Windows 10.
 
 

اصلاح الماوس من لوحة التحكم

1 - افتح نافذة Run بالضغط على Windows + R تنبثق النافذة ادخل "Control Panel" ثم Ok او من مرع البحث واكتب "Control Pannel"

2 - ستفتح معك نافذة لوحة التحكم انقر على "Mouse" 


3 - تنبثق نافذة اعدادات الماوس اخترمن تبويب "Pointer Options" ثم ضع علامة صح على "Display pointer trails"


4 - ثم انقر فوق "Apply ثم Ok


تحديث برامج تشغيل الماوس 


1 - افتح نافذة Run بالضغط على شعار الويندوز + حرف R واكتب هذا الامر "devmgmt.msc" ثم Ok

 


2 - ستفتح معك نافذة مدير الاجهزة "Device Manager" ثم انتقل الى تعريف الماوس ثم نقرة واحدة للحصول على قائمة منسدلة ثم حدد Update driver


في بعض الحالات ، قد تكون المشكلة ناتجة عن برنامج تشغيل قديم. لتحديث برنامج تشغيل الماوس يدويًا ، اتبع هذه الخطوات البسيطة أعلاه.  

 

هناك حل آخر لتحديث برامج التشغيل الخاصة بك بسهولة وهو استخدام برنامج محترف تابع لجهة خارجية يقوم بتنزيل برامج تشغيل Windows وتثبيتها تلقائيًا. 

 

نوصي باستخدام برامج متخصصة لتجنب أي مخاطر لحدوث عطل في جهاز الكمبيوتر. في معظم الأوقات ، لا يتم تحديث برامج التشغيل العامة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية بشكل صحيح بواسطة النظام.

 

كانت هذه اهم طرقيتين لاصلاح مؤشر الماوس التالف في  Windows 10


اقرا ايضا :

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات