القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تثبيت سلة المحذوفات بشريط مهام Windows 11

 

 

recycle bin,recycle,windows recycle bin,recycle bin ke fayde,how to use recycle bin,use of recycle bin in computer,recycle bin v,bad recycle bin,evil recycle bin,windows recycle,recycle bin lego,fake recycle bin,copy recycle bin,move recycle bin,make recycle bin,raon recycle bin windows 11,windows,windows 11 leak,windows 11 features,windows 11 beta,windows 11 new features,windows 10 recycle bin,recycle bin,windows 11 gaming,windows 11 pro,windows 11 insider,windows 11 install,windows 11 build,windows 11 update,windows 11 release date,windows 11 preview,windows 11 concept,downgrade windows 11,the recycle bin is corrupted windows 10,windows 11 startup sound,recycle bin windows 10,windows recycle,windows recycle bin,windows 7,windows 8
كيفية تثبيت سلة المحذوفات بشريط مهام Windows 11

 

هناك مستخدمون يفضلون عدم وجود اي ايقونات على سطح المكتب ويفضلون تثبيتها على شريط المهام , لتسهيل الوصول اليها , ومع ذالك يمكن تثبيت بعض الايقونات الموجودة على سطح المكتب الا في قائمة (ابدا) للوهلة الاولى .

 

على سبيل المثال , لا توفر "سلة المهملات" للمستخدمين خيار تثبيتها في شريط مهام Windows 11 , هذا الاجراء ممكن , واتباع الخطوات المذكورة في هذا الشرح , ستتمكن من القيام بذالك ايضا .

 

اذا كنت احد احد هؤلاء المستخدمين الذين يريدون سطح مكتب نظيفا , دون اي ايقونات , يمكنك بالفعل العثور على كل ما تحتاجه في قائمة (ابدا) , ولكن ماذا عن سلة المهملات المزعجة ؟ اعتقد انك ترغب في تثبيتها على شريط المهام .

اذا كان الامر كذالك , فاعلم ان العملية بسيطة ولا تتطلب سوى بضع دقائق من وقتتك , باتباع هذه الخطوات , ستتمكن من تحقيق ذالك وتحرير سطح المكتب بالكامل .


خطوات تثبيت سلة المحذوفات بشريط المهام في Windows 11

 

1 - قم بانشاء اختصار بالنقر على اي مكان فارغ على سطح المكتب ثم اختر "New" ثم "Shortcut"


2 - بعد انشاء الاختصار قم بتحديد المسار الخاص به للتاكد من انشاء اختصار لسلة المحذوفات , ادخل المسار التالي في النافذة التي تم فتحها ثم تابع "Next" 

%SystemRoot%\explorer.exe shell:RecycleBinFolder




3 - الان قم باعادة تسمية الاختصار الذي قمت بانشاءه يمكنك اعطاء الاختصار اسم نفس اسم الاداة المضمنة في Windows التي تحاول تثبيتها على شريط المهام وهو سلة المهملات



4. ومع ذلك ، ربما تريد أيضًا رمزًا يطابق رمز سلة المحذوفات. يمكنك تغييره عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الاختصار وتحديد إظهار المزيد من الخيارات.


انقر بزر الفارة الايمن تنبثق نافذة منسدلة كلاسيكية ثم النقر على "Properties" 

 


6. من نوافذ الإعدادات التي ستظهر ، كل ما عليك فعله هو النقر على زر "Change Icon"

 



ستنبثق نافذة اخرى تجد فيها عدد من الايقونات بعد تحديد الايقونة انقر على "Apply" ثم "Ok"


 

لقد شارفت على الانتهاء! بعد تنفيذ كل هذه الإجراءات ، انقر بزر الماوس الأيمن على الاختصار الجديد وحدد إظهار المزيد من الخيارات.
 

8. الخطوة الأخيرة هي النقر فوق الخيار "Pin to Taskbar"  وسيتم إضافة الاختصار تلقائيًا إلى شريط مهام Windows 11.

 


الآن بعد أن تم تثبيت كل شيء في قائمة "ابدأ" أو شريط المهام ، يمكنك الاستمتاع بسطح مكتب نظام التشغيل الجديد والنظيف.


انتهى الشرح بالتوفيق للجميع 

 

اقرا ايضا :

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات