القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي تكشف عن حامل شحن لاسلكي جديد بقدرة 100 وات

 

 

شاحن شاومي,شاحن شاومي 200 واط,اسرع شاحن شاومي,شاومي,شاحن شاومى نوت 7,شاحن شاومي 200w,شاحن سريع شاومى,شاحن شاومي ٢٠٠ واط,شاحن سريع,اسرع شواحن هواتف,شاحن سريع لشاومى نوت 5,شاحن شاومي 2020,شاحن شاومي 2021,شاحن,شاحن شاومي الصاروخي,شاومي 10000,اسرع شاحن هاتف,اسرع شاحن في العالم,شاومي 200w,اسرع شاحن,شاحن فاست,شاومي مي 10 الترا,اسرع شاحن من شاومي في العالم,الشاحن السريع شاومي,شاحن لاسلكي,اسرع شاحن هاتف في العالم | شاحن شاومي بقوة 200 واط!!
 شاومي تكشف عن حامل شحن لاسلكي جديد بقدرة 100 وات

اطلقت شركة شاومي شاحنا لا سلكيا جديدا بقوة 100 وات في الصين يسمى Mi 100W Wireless Charging Stand, الشاحن اللاسلكي الجديد نسخة محسنة من حامل الشخن اللاسلكي Mi 80W الذي تم الكشف عنه في نهاية شهر مارس..

 

حامل الشحن اللاسلكي Mi 100W الجديد مطابق تقريبا لحامل الشحن اللاسلكي Mi 80W الاقدم, الاختلافات الرئيسية الوحيدة بين الاثنين هي سرعة الشحن واللون وطبقة الامان, بالنسبة للتصميم الشاحنان متشابهان, يمكن وضع الهواتف عليها عموديا او افقيا لشحنها, ياتي الطراز الاحدث باللون الاسود بلمسة ذهيبة, في حين ان الطراز الاقدم يتميز بطلاء ابيض اللون بلكنة فضية.


اقرا ايضا :


كما يوحي الاسم, يتمتع الشاحن الجديد بمعدل اخراج اقصى يبلغ 100 واط مقابل واط على الشاحن الاقدم, ومع ذالك, يستخدم الاثنان نفس شاحن Mi 120W وكابل USB 6A, وكلاهما مضمنين في العلبة.



حامل الشحن اللاسلكي Mi 100W يحمل رقم الموديل MDY-13-EL, بينما ياتي حامل الشحن اللاسلكي Mi 80W مع رقم موديل MDY-13-ED, يحتوي الاول على طبقة حماية اضافية للمعايرة الحالية بخلاف الحماية من التيار الزائد, وحماية الجهد الزائد, وحماية الجهد المنخفض, والحماية من درجة الحرارة الزائدة, وكشف الجسم الغريب, والحماية الكهروستاتيكية.




تمامًا مثل الطراز القديم ، يتميز الطراز الأحدث أيضًا بتصميم ملف مزدوج ومروحة ديناميكية تعمل بهدوء عند الحاجة. نظرًا لأن الملحق يستخدم معيار Qi ، فيمكن استخدامه لشحن كل منتج تقريبًا بدعم الشحن اللاسلكي.


ومع ذلك ، يمكن فقط لهواتف Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra و Mi MIX 4 الاستفادة من وضع الشحن اللاسلكي فائق السرعة. بعبارة أبسط ، يمكن لهذه الهواتف الشحن لاسلكيًا بأقصى معدلاتها المدعومة من 67 واط و 50 واط.


يبلغ سعر حامل الشحن اللاسلكي Xiaomi Mi 100W بـ 599 ين ياباني (92 دولارًا) في الصين. من المقرر أن يتم البيع الأول لهذا الملحق في 16 أغسطس الساعة 10 صباحًا. اعتبارًا من الآن ، لا توجد كلمة رسمية حول مدى توفر هذا الشاحن في الأسواق العالمية.


اقرا ايضا :


تعليقات