القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير مكان التحميل التلقائي في ويندوز 11

 

ويندوز 11,تحميل ويندوز 11,ويندوز 10,كيف تغير مكان مسار التحميلات في الويندوز,تغيير الحساب المسؤول في ويندوز 11,كيفية تغيير اسم المستخدم في الكمبيوتر ويندوز 11,تحميل ويندوز 11 windows ios مجانا,تنزيل ويندوز 11,تغيير اسم المسؤول في ويندوز 10,تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة,تغيير المستخدم ويندوز 11,تغيير اسم الكمبيوتر في ويندوز 10,تحميل ويندوز 11 iso,تحميل ويندوز 11 برو,تحميل ويندوز 11 64 بت,تحميل ويندوز 11 32 بت,تحميل ويندوز 11 عربي
تغيير مكان التحميل التلقائي في ويندوز 11
 

يقوم ويندوز 11 بحفظ الملفات التي تحملها بشكل تلقائي في مجلدات التحميلات,  وتعمل هذه الطريقة ايضا على نظام تشغيل ويندوز 10, ولكن مع مراعاة الاختلافات بين النظامين.

 

تعتبر اسهل طريقة لتغيير مكان التحميلات التلقائي هي استخدام امر النقل مع مجلد التحميلات.وتساعدك الطريقة على نقل مجلد التحميلات من مكانه الى مكانه اخر.


ولكن يظل المجلد يحتوي على جميع الملفات التي تقوم بتحميلها معا, وذالك دون التفريق بينها او تزويعها بحسب النوع, ويمكنك استخدام تطبيق مدير التحميلات أو مدير التحميلات الخاص بجوجل كروم لتوزيع الملفات كما ترغب.


ويفضل أن تستخدم تطبيقًا منفصلًا لمدير التحميلات في حالة كنت تعمل على تحميل الكثير من الملفات إلى جهازك. ويستطيع تطبيق مدير التحميلات إدارة عملية التحميلات الخاصة بك وتوزيع الملفات كما ترغب دون أي تدخل منك.


اقرا ايضا :


1- انقر على مجلد "File Explorer" الموجود في شريط المهام

 


 

 2 - ثم انقر بيمين المازر علة مجلد التحميلات "Downloads" واختر "Propertieis"



3 - من النافذة المنبثقة وتبويب "Location" انقر فوق حيار"...Move" 

 


4 - وبعد ذالك عبر المتصفح الى المكان الذي ترغب في حفظ التحميلات فيه واختر تحديد مجلد 

 


وبعدها يسالك النظام ان كنت ترغب في نقل جميع الملفات والمجلدات من مجلد التحميل القديم الى الجديد, ولكن يجب الا تقوم بنقل الملفات من المجلد القديم الا اذا كنت متاكدا من توافقية الملفات وعدم حاجتها في اي تطبيق اخر


انتى الشرح بالتوفيق للجميع


اقرا ايضا :

 

تعليقات