JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مايكروسوفت تعيد تصميم تطبيق الرسام لنظام ويندوز 11

 

microsoft paint,microsoft paint art,how to draw in microsoft paint,microsoft paint drawing,how to use microsoft paint,microsoft paint speed art,microsoft paint drawing tutorial,microsoft,ms paint,paint,ms paint tutorial,paint 3d,how to paint in computer,microsoft paint 3d,how to paint with ms paint,paint complete tutorial,how to make a paint in computer,how to draw a landscape with ms paint,scenery draw with ms paint computer,microsoft paint ocr
مايكروسوفت تعيد تصميم تطبيق الرسام لنظام ويندوز 11

 

تعيد شركة مايكروسوفت تصميم تطبيق الرسام "Paint" الخاص بها لنظام التشغيل ويندوز 11, ويتم تحديث التطبيق بشريط اوامر جديد يستعير معظم الخيارات والادوات نفسها الموجودة في واجهة الشريط لتطبيق الرسام في ويندوز 10 .

 

وهذا او تحديث رئيسي لتطبيق الرسام منذ سنوات, وحتى يتضمن الوضع الداكن.


وشوق رئيس مايكروسوفت ويندوز والاجهزة, بانوس باناي, لاعادة تصميم تطبيق الرسام عبر منصة تويتر, وهو تطبيق سطح مكتب كلاسيكي يعود الى الاصدار الاول ويندوز في عام 1985.


اقرا ايضا :


ويتضمن مقطع الفيديو التشويقي نظرة سريعة على تحسينات التي تم اجراؤها على منتقي الخطوط والفرش والوضع الداكن للرسام.


وتبدو الادوات اكثر قابلية للاستخدام الان مع منتقي سريع يعرض كل الفرش المختلفة وتاثيرها.وتطفوا ايضا اداة الخطوط من مايكروسوفت لتطبيق الرسام الان, مع خيارات للحجم والمحاذاة والمزيد.


ولا يبدو ان هناك خيارات للتطبيقات, ولكن هذا هو التحديث الرئيسي الاول لتطبيق الرسام منذ ان اكتسب واجهة الشريط


وكانت مايكروسوفت تخطط لازالة برنامج الرسام من ويندوز 10 في وقت ما, قبل عكس المسار والاحتفاط به كجزء من النظام التشغيلي, وبدلا من ذالك, بدات الشركة بازالة 3D Paint من تثبيتات ويندوز 10, وهو برنامج تم تصميمه لتحديث تطبيق الرسام التقليدي وحتى استبداله.


ويفتقر تطبيق الرسام الجديد الى زر التحرير باستخدام الرسام الثلاثي الابعاد الموجود في الاصدار الحالي, وذالك لان الرسام الثلاثي الابعاد لن يتم تضمينه في ويندوز 11.


اعادة تصميم تطبيق الرسام لنظام ويندوز 11


ليس من الواضح بالضبط متى يمكن لمشتركي برنامج ويندوز انسايدر اختيار تصميم الرسام الجديد هنا, ولكن باناي يقول انه يكون متاحا للاختيار قريبا.وقال باناي عبر تغريدة: هذه نظرة أولى أخرى على ويندوز 11. هذا هو تطبيق الرسام المعاد تصميمه بشكل جميل، الذي يتم طرحه قريبًا عبر برنامج ويندوز إنسايدر.

 

وتعمل الشركة على تصميم جديد لجميع تطبيقاتها الأساسية تقريبًا في ويندوز 11. وتتضمن القائمة الساعة ومسجل الصوت والآلة الحاسبة وحزمة أوفيس ,والمفكرةالصور وحتى تطبيق الرسام.وتبدأ الشركة بطرح تطبيقاتها الأساسية المحدثة لنظام التشغيل الجديد في الأسابيع العديدة القادمة للحصول على تعليقات من المستهلكين.

 

وبصرف النظر عن هذه التطبيقات، تعمل الشركة على برنامجي أوتلوك ومايكروسوفت تيمز جديدان لنظام التشغيل القادم. وتستند هذه التطبيقات إلى محرك WebViewer لمتصفح مايكروسوفت إيدج.


اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة