JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أهم التسريبات والتوقعات حول هواتف آيفون 14

 

iPhone,iphone 12,apple,ايفون 14,ايفون,تسريبات
أهم التسريبات والتوقعات حول هواتف آيفون 14

اطلاق ابل لسلسلة هواتف ايفون 13 اصبح اقرب من اي وقت سابق, حيث تفصلنا اسابيع معدودة عن هذا الحدث, الا ان هذا لم يمنع التسريبات والتوقعات حول هواتف ايفون 14 والقادم في 2022 من الظهور.

 


ومن الطبيعي ان لا تكون التسريبات الحالية حول ايفون 14 صحيحة بالكامل, الا انها تعطينا نظرة مبدئية عن هذا الاصدارات في وقت مبكر, ويشر المتخصصين الى ان ابل نفسها قد لا تكون قد انتهت من وضع خططها لايفون 14 حتى الان.


ومن المتوقع ان ياتي هاتف ايفون 14 في اربع اصدارات مختلفة, وتختلف تلك الاصدارات عن بعضها البعض بشكل رئيسي في قياس الشاشة, في حين ان عام 2022 قد يشهد اصدارا جديدا من اصدارات "ميني".

 

اقرا ايضا :

 

التسريبات حول ايفون 14 


تاتي هواتف ايفون 14 في عام 2022 كما سلف الذكر, وتحديدا في شهر سبتمبر, وهو الموعد السنوي الثابت والذي لم ينكسر الا في 2020 بسبب جائحة كوفيد-19.


وستاتي الهواتف الجديدة مع معالج A16 الرائد من ابل, ولا توجد اية معلومات عن هذه الشريحة بعد, وفي الواقع لا توجد معلومات كثيرة عن شريحة A15 القادمة في ايفون 13 بعد بضعة اسابيع.


ونظرا لان ابل قد قدمت معالج بدقة تصنيع 5 نانومتر في العام السابق, وهي دقة تصنيع عالية جدا, فمن غير المتوقع ان نشهد دقات اعقد خلال فترات زمنية صغيرة.


وسابقا قد تسربت معلومة عن JP Morgan Chase تفيد بان الاطار المستخدم في اصدار 14 سيكون من التيتانيوم وليس من الستانلس ستيل.



وفي تقرير اخر عرفنا ان ابل ستقدم شاشات من نوع LTPO OLED بتردد 120 هيرتز في ايفون 14, وهذه الشاشات ستاتي من تصنيع شركة ال جي الرائدة في هذا المجال, ولعل هذا التسريب كان محيطا الى حد كبير, نظرا لانه لمح لان ايفون 13 لم يقدم هذه الميزة.


وشارك مسرب ابل الشهير Ming-Chi Kuo تسريبا يفيد بان ابل سترافق مستشعر البصمة تحت الشاشة في ايفون 14 كذالك, وسياتي هذا الهاتف في اربعة اصدارات كما سبق الذكر, وهي كالتالي :

 

  • إصدار ميني بشاشة 5.4 إنش
  • الإصدار العادي بشاشة 6.1 إنش
  • إصدار برو بقياس 6.1 إنش
  • إصدار برو ماكس بقياس 6.7 إنش

 

وهذا في حين ان تسربيات سابقة قد لمحت لان ابل تخطط لاطلاق اصدار "ماكس" بسعر منخفض, وهو غالبا سيكون نفس الاصدار العادي لكن بشاشة اكبر دون اي تغيير على المواصفات او الكاميرات.

 

اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة