JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كل ما تريد معرفته عن هاتف بيكسل 5A

 

افضل هواتف,افضل هواتف 2021,افضل هواتف ذكية 2021,افضل هواتف بالعالم 2021,هواتف جديدة,هواتف,افضل هواتف في 2021,افضل الهواتف 2021,هواتف ذكية,هواتف 2021,احدث هواتف جوجل بيكسل 5,جوجل بيكسل,سعر جوجل بيكسل 5,بيكسل 5,جوجل,هاتف جوجل بيكسل 5,هاتف جوجل بيكسل,مراجعة جوجل بيكسل 5,جوجل بيكسل 5a,جوجل بكسل,هاتف جوجل pixel 4a,مراجعة جوجل بيكسل 5a,جوجل بكسل 5,جوجل بكسل الجديد,بيكسل,هاتف بيكسل 5,مواصفات جوجل بيكسل 5,هاتف جوجل,pixel 5a,هاتف جوجل بكسل 4 اكس ال,مميزات جوجل بيكسل,موبايل جوجل بيكسل 5,جوال جوجل بيكسل,بيكسل 5a,جوجل بكسل 5 اى,معاينة جوجل بيكسل,جوجل بيكسل الجديد,مراجعة جوجل بيكسل,هاتف جوجل 2020
كل ما تريد معرفته عن هاتف بيكسل 5A
 

كشفت شركة جوجل عن هاتف بيكسل 5A منذ فترة قصيرة, وكعادة هذه الفئة من هواتف جوجل, يقدم بيكسل 5A مزيج مثالي من المميزات والخواص ضمن الفئة المتوسطة.

 

وياتي الهاتف الجديد بسعر 449 دولار, بالرغم من ان الاصدار السابق بيكسل 4A كان ياتي بسعر 499 دولار امريكي, وذالك في ظل ان الاصدار الجديد يتشابه مع الاصدار السابق من بعض النواحي, لكنه في المجمل يتفوق عليه.

 

وتقدم جوجل في هذه الفئة السعرية هاتف مع شاشة من نوع اوليد, اداء مميز, وكاميرات ممتازة, هذا الى جانب عمر بطارية جيد جدا, ويظهر لنا ان العملاقة الامريكية تحرص على تقديم الاساسيات اكثر من اي شيء اخر.

 

اقرا ايضا :

 

هاتف بيكسل 5A

 

بدات جوجل في اطلاق هاتفها الجديد في اسواق محددة, وهم السوقين الياباني والامريكي, وذالك بلون واحد فقط وهو اللون الاسود.

 

وتعتمد الشركة على شريحة كوالكوم سنابدراجون 765G مرة اخرى نظرا لمشكلة نفص الشرائح العالمية, في حين ان هذه الشريحة تقدم اداءا مثاليا الى جانب دعم شبكات الجيل الخامس.


ويقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت, واستخدمت جوجل شاشة كبيرة بقياس 6.3 انش في هاتف بيكسل 5A ولم توفر اصدارا مع شاشاة اصغر كما حدث في العام السابق, ولعل هذه الحركة مقصودة لكي تتمكن جوجل من الاستمرار في بيع الاصدار الاصغر من بيكسل 4A والذي ياتي بسعر 349 دولار امريكي.


كما يعتمد لهاتف على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت, وهي سعة مرضية لمعظم المستخدمين, الى جانب قدومه مع نفس نظام الكاميرات الخاص بالاصدار السابق, والذي يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابيكسل, الى جانب كاميرا ذات عدسة واسعة بدقة 16 ميجابيكسل.


ويوفر الهاتف الجديد خاصية NFC والتي تستخدم في الدفع عبر خدمات مثل جوجل باي, الى جانب مستشعر بصمة يقع في الجهة الخلفية للهاتف, كما تخلت جوجل عن المواد البلاستيكية لصالح الالمينيوم في تصنيع الهاتف الجديد.


ويوفر الهاتف دعمًا لمقاومة المياه والغبار بمعيار IP67، كما يقدم الهاتف بطارية بسعة 4,680 ملي أمبير، وهي أكبر بطارية تُستخدم في أي هاتف بيكسل حتى الآن. وكما يمكنك أن تتوقع. هاتف بيكسل 5A لا يدعم الشحن اللاسلكي.

 

ويتفوق الهاتف على معظم منافسيه في هذه الفئة السعرية. وذلك من حيث الأداء العام وجودة الكاميرات. ويقدم الهاتف أداءًا ممتازًا نظرًا للتكامل الكبير بين النظام وبين العتاد. إلى جانب أن كاميرات بيكسل معروفة بجودتها في جميع الفئات السعرية.


اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة