القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية منع متصفح جوجل كروم من حظر التحميلات

 

متصفح جوجل كروم,ظهور ايقونة التحميل بمتصفح جوجل كروم,إزالة الحظر عن المواقع في متصفح الجوجل كروم,استئناف التحميل في جوجل كروم,جوجل كروم,حماية متصفح جوجل كروم,حل مشكلة الرسالة المزعجة التي تظهر عند التحميل في متصفح جوجل كروم,عمل reset لمتصفح جوجل كروم,زيادة سرعة التحميل لجوجل كروم,مسح سجل متصفح جوجل كروم google chrome,حل مشكلة التحميل في متصفح google chrome,حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل بمتصفح قوق كروم,تحميل جوجل كروم
كيفية منع متصفح جوجل كروم من حظر التحميلات

 

ربما يكون Google Chrome هو افضل متصفح ويب لانظمة تشغيل سطح المكتب والاجهزة المحمولة, ومقارنة بجميع متصفحات الويب الاخرى لسطح المكتب, يوفر Chrome المزيد من الميزت والخيارات, وكما انه يوفر لك الكثير من ميزات الامان, واذا كنت تستخدم Google Chrome لفترة من الوقت, فقد تعلم ان متصفح الويب يقوم تلقائيا بحظر التنزيلات التي يعتقد انها مشبوهة, وايضا يحظر التنزيلات المتعمدة ايضا, وكل هذه الاشياء تم القيام بها لتحسين الامن.

 

 

وعلى الرغم من ان Google Chrome مصمم لاكتشاف وحظر التنزيلات التي يعتبرها غير امنة تلقائيا, فانه يحظر احيانا المحتويات من المواقع الويب الموثوقة دون سبب, لذالك اطا كنت محبطا ايضا من ميزة حظر التنزيل التلقائي في Chrome, فقد ترغب في تعطيلها, وفي هذا الموضوع نشارك دليلا تفصيليا حول كيفية منع Google Chrome من حظر التنزيلات.

 

 

 اقرا ايضا :

 

 

 لماذا يحظر متصفح جوجل كروم التنزيلات؟

 

حسنًا قبل إيقاف Chrome عن حظر التنزيلات ، يجب أن تعرف سبب حظر Chrome للتنزيلات ، وإليك سبب حظر متصفح جوجل مروم للتنزيلات .
  • يحظر Google Chrome التنزيل من المواقع التي يشعر أنها غير آمنة للمستخدمين ، لذلك يحظر Chrome التنزيل لجميع الأسباب الوجيهة .
  • تخدع العديد من مواقع الويب المستخدمين لتنزيل البرامج الضارة باستخدام أزرار التنزيلات البراقة ، وإذا اكتشف Chrome مثل هذه الأحداث ، فسيحظر التنزيلات تلقائيًا. 
 
وهذان هما السبب الأكثر احتمالا وراء حظر Chrome للتنزيلات ، لذلك إذا لم تكن لديك أي فكرة عن الأمان وإذا لم تكن تستخدم أي برنامج أمان ، فمن الأفضل السماح لـ Chrome بحظر التنزيلات المشبوهة.

 

 هام : يرجى التأكد من تحديث متصفح Google Chrome قبل اتباع الخطوات ، ولتحديث متصفح Chrome ، انقر فوق ثلاث نقاط> مساعدة> حول جوجل كروم Help > About Google Chrome.

 

 

كيف تمنع متصفح جوجل كروم من حظر التحميلات

 

 افتح متصفح كروم من قائمة الخيارات (علامة النقاط الثلاث في الاعلى) ثم اختر "Settings"




2 - تنتقل لصفحة اعدادات المتصفح انقر على "Privacy and security" ثم تابع "Security" ثم مرر للاسفل وانقر على " No protection (not recommended)" 




3 - تنبثق نافذة انقر على "Turn Off" لتفعيل الميزة وحفظ التغييرات 

 


هذا كل شيء! انتهيت ، ومن الآن فصاعدًا ، لن يحظر Chrome أي تنزيلات من أي موقع ويب


انتهى الشرح بالتوفيق للجميع


 اقرا ايضا :

 

تعليقات