القائمة الرئيسية

الصفحات

توحيد الخدمات السحابية المختلفة و الحصول على مساحة تخزين غير محدودة

 

الخدمات السحابية, مساحة التخزين, Cloudevo
توحيد الخدمات السحابية المختلفة و الحصول على مساحة تخزين غير محدودة

تعتبر رسالة مساحة التخزين الممتلئة واحدة من المشاكل التي توحد بين مختلف المستخدمين بغض النظر عن مزودي الخدمة السحابية التي يستضيف فيها ملفاته الشخصية, اذا كنت تتوفر على حساب في مختلف الخدمات السحابية التي تقوم بحفظ ملفاتك عليها, فاننا اليوم سنشارك معك برنامج Cloudevo الذي يقوم بدمج مساحة التخزين الخاصة بمزودي التخزين السحابي الخاص بك في محرك اقراص ثابت افتراضي مشترك, على سبيل المثال, اذا كنت تتوفر على مساحة 5 جيجابايت من خدمة OneDrive و15 جيجابيات من مساحة تخزين Google Drive, فسيقوم البرنامج Cloudevo بانشاء محرك اقراص ثابت افتراضي بسعة 20 جيجابايت.

 

إذا قمت بإضافة حساب Mega المجاني، فستكون النتيجة مساحة تخزين 70 جيجا بايت. مع Cloudevo يمكنك إدارة جميع حساباتك السحابية في واجهة واحدة. يتم تشفير جميع الملفات المستضافة بشكل آمن باستخدام تشفير AES-256 الحديث. بالإضافة إلى ذلك، يشمل البرنامج على وظائف مفيدة تسهل معالجة البيانات في السحابة و إدارتها و مزامنتها. و وفقًا لاحتياجاتك، يمكن توسيع قائمة الخدمات السحابية ببساطة عن طريق إضافتها إلى قائمة الخدمة Cloudevo. و نظرا لأن البرنامج يجمع خدمات التخزين السحابية الخاص بك في محرك أقراص مشترك. بهذه الطريقة فإنك نظريًا تحصل على مساحة تخزين سحابية غير محدودة.
 
 
اقرا ايضا :


رابط تحميل - Cloudevo


بعد تحميل البرنامج تثبيته ستحتاج الى انشاء حساب في الخدمة باسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بك ثم قم بربط مزود التخزين السحابي الخاص بك ب Cloudevo عن طريق الخيار "اضافة حساب"

 






البرنامج Cloudevo سيقوم الان بانشاء محرك اقراص تاثبت افتراضي مشترك بين جميع الخدمات السخابية التي اضفتها وسيتم دمجها في نظام Windows الخاص بك اذا لم يظهر محرك الاقراص يكفي اعادة تشغيل الجهاز

 
 


يتم تشفير جميع الملفات الت تنقلها الى محرك الاقراص الافتراضي بواسطة Cloudevo ويتم تقسيمها الى اجزاء وتوزيعها على خدمات التخزين السحابية المدمحة



من خلال هذه القائمة يمكنك التحقق من لائحة الخدمات السحابية التي تدعمها الخدمة Cloudevo




ولازالة هذه الخدمة من جهازك فقط قم بحذف البرنامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك 


انتهى الشرح بالتوفيق للجميع


اقرا ايضا :


تعليقات