القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تغيير لون شريط التنقل على هاتفك


كيفية تغيير لون شريط التنقل على هاتفك
كيفية تغيير لون شريط التنقل على هاتفك



هل فكرت يوما ان تغير مظهر هاتفك من اجل تغير الروتين والنظرة التي لا طالما الفتها, وهذا بالفعل سيجعلك تحص بنزع من التغيير مما يقلل نسبة مملك من هاتفك ولا سيما اذا كنت تستخدمهبشكل مستمر, ليس هذا وفقط بل حتى اصدقاءك وهو امر طبيعي اذا ما غيرت في هاتفك .
 
 
فعلى سبيل المثال, نجد بعض التطبيقات المتخصصة في تغيير تصميم واجهة المستخدم للهواتف, وهناك تطبيقات متخصصة في تغيير الايقونات والخلفيات, وما الى ذالك, وكل هذا على متجر Google Play.
 
 
في هذا الموضوع اليك تطبيق حيث يمكنه تعغير لون شريط التحكم, وهذه هي المناسبة لتضع بصمتك بشكل اوضح على هاتفك, فلا لطالما اردت ان تغير لون الشريط الى الوان مختلفة, لهذا اليك استخدام تطبيق Navbar Apps لاجهزة الاندرويد. 


اقرا ايضا :

 
 
رابط تطبيق - Navbar Apps
 
 
 

 1- بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك لتفتح معك نافذة كما في الصورة افسله تابع النقر علي "Lets Do it"



2 - في النافذة التالية سيطلب منك التطبيق ان تمده ببعض الصلاحيات على هاتفك وهذا امر طبيعي لانه سيقوم ببعض التعديلات على شريط التنقل ما هو مطلوب في هذه الخطوة هو النقر على "Allow App To Draw Over Other Apps"

 

 


 3 - ستنبثق نافذة فقم قم بالتعليم على خيار "Active App"

 


 بعد كل هذه الخطوات سيكون التطبيق شغال ويمكنك ان تختار اي من شريط التنقل الذي يناسبك حيت إدا قمت بنظرة تفقدية ستلاحظ أنه يتيح لك العديد من الألوان المختلفة, و منه ستتمكن من تغير منضر هاتفك و تجعله مختلف عما كان عليه.

 

اقرا ايضا :

 

تعليقات