JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

فيسبوك تعلن عن ثلاث ميزات جديدة لحماية المستخدمين على إنستغرام

 

 

فيس بوك وانستقرام,انستغرام,كروما انستقرام وفيس بوك,ربط انستقرام بالفيس بوك,طريقة ربط حساب انستغرام بالفيسبوك,مشاكل في انستغرام,مشاكل انستغرام,اسرار انستغرام,رسائل انستغرام,ترويج انستغرام,طريقة ربط حساب الانستغرام مع الفيس بوك,فيسبوك,فيس بوك,تقارير انستغرام,مبيعات انستغرام,الربح من انستغرام,اعلانات انستغرام,متابعين انستغرام,كيفية ربط انستقرام مع صفحة فيس بوك,ترويج على انستغرام,البيع على انستغرام,انستقرام,انستكرام,انستجرام
 فيسبوك تعلن عن ثلاث ميزات جديدة لحماية المستخدمين على إنستغرام


اعلنت شركة فيسبوك على مدونتها الرسمية انها تعمل على حماية مستخدمي تطبيقها انستغرام من الاساءات عبر اضافات ميزات جديدة تتعلق بثلاث محاور: قرة الاشخاص على الحد من التعليقات وطلبات الرسائل المباشرة اثناء فترات زيادة الاهتمام, واعطاء تحذيرات اقوى عندما يحاول الاشخاص نشر تعليقات يحتمل ان تكون مسيئة, ثم اخيرا, الاطلاق العالمي لميزة "Hidden Words" والتي تسمح للاشخاص بتصفية طلبات الرسائل الخاصة المسيئة.

 

وقالت فيسبوك بخصوص المحور الاول: " للمساعدة في حماية الاشخاص عندما يواجهون او يتوقعون اندفاعا من التعليقات والرسائل المسيئة, نقدم ميزة Limits: وهي ميزة يسهل تشغيلها, وستخي التعليقات وطلبات الرسائل المباشرة تلقائيا من الاشخاص الذين لا يتابعونك, او الذين لا يتابعونك. تابعك مؤخرا فقط", واضافت "يظهر بحثنا ان الكثير من السلبية تجاه الشخصيات العامة تاتي من الاشخاص الذين لا يتابعونها فعليا, , او الذين تابعوها مؤخرا فقط, والذين يتراكمون في الوقت الحالي.لقد راينا ذالك بعد نهائي يورو 2020 الاخير, والذي ادى الى ارتفاع كبير وغير مقبول في الاساءة العنصرية تجاه اللاعبين.يخبرنا منشئو المحتوى ايضا انهم لا يريدون ايقاف التعليقات والرسائل تماما, لا يزالون يريدون الاستماع الى مجتمعهم وبناء تلك العلاقات.تسمح لك ميزة Limits بالاستماع الى متابعيك منذ فترة طويلة, مع تقييد الاتصال من الاشخاص الذين قد ياتون الى حسابك فقط لاستهدافك"




فيسبوك اعلنت ان الميزة الجديدة ستكون متاحة للجميع على انستغرام على مستوى العالم اعتبارا من اليوم, حيث بامكان المستخدم الانتقال الى اعدادات الخصوصية الخاصة به لتشغيلها او ايقاف تشغيلها وقتما يشاء.


اقرا ايضا :


اما فيما يتعلق باعطاء التحذيرات قالت فيسبوك:"نعرض بالفعل تحذيرا عندما يحاول شخص ما نشر تعليق يحتمل ان يكون مسيئا.واذا حاولوا نشر تعليقات يحتمل ان تكون مسيئة عدة مرات, فاننا نعرض تحذيرا اقوى-لتذكيرهم بارشادات المنتدى الخاصة بنا وتحذيرهم من اننا قد نزيل تعليقهم او نخفيه اذا استمروا في ذالك. الان, بدلا من انتظار التعليق الثاني او الثالث, سنعرض هذه الرسالة الاقوى في المرة الاولى."






و أشارت فيسبوك أخيرا إلى ميزتها الجديدة على إنستغرام حيث قالت: "للمساعدة في حماية الأشخاص من إساءة الاستخدام في طلبات الرسائل الخاصة بهم ، أعلنا مؤخرًا عن الكلمات المخفية ، والتي تتيح لك تصفية الكلمات والعبارات والرموز التعبيرية المسيئة تلقائيًا في مجلد مخفي ، لا يتعين عليك فتحه مطلقًا إذا كنت لا تريد ذلك. كما تقوم أيضًا بتصفية طلبات الرسائل الخاصة التي يُحتمل أن تكون غير مرغوب فيها أو منخفضة الجودة. لقد أطلقنا هذه الميزة في عدد قليل من البلدان في وقت سابق من هذا العام ، وستكون متاحة للجميع على مستوى العالم بحلول نهاية هذا الشهر. سنستمر في تشجيع الحسابات ذات المتابعين الكبيرين على استخدامها ، مع وجود الرسائل في كل من صندوق البريد الوارد الخاص بهم وفي مقدمة علبة القصص."



"قد قمنا بتوسيع قائمة الكلمات وعلامات التصنيف والرموز التعبيرية التي يُحتمل أن تكون مسيئة والتي نصفيها تلقائيًا من التعليقات ، وسنواصل تحديثها بشكل متكرر. لقد أضفنا مؤخرًا خيار اشتراك جديدًا إلى "إخفاء المزيد من التعليقات" التي قد تكون ضارة ، حتى لو لم تنتهك قواعدنا."



اقرا ايضا :
 
الاسمبريد إلكترونيرسالة