JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه؟

 

 

افلام خيال علمي,افلام قتال,افلام خيال,افلام,فيلم الاكشن,الافلام المترجمة,أفلام البحر özcan,افلام الغموض,افلام 2019 المنتظرة,افلام تحفيزية,افلام الجريمة,افلام 4k,افلام hd,اقوى افلام المغامرات,افلام اكشن قتال,افلام رعب,افضل افلام السحر,فلم البطل الخارق,افلام تحفيزية عن النجاح,افلام اكشن,افلام 2017,افلام 2019,فيلم درامي,افلام عربي,افلام غموض,اقوى افلام الاكشن,افضل افلام الخيال,أفلام المغامرات,افلام الغموض 2019,افلام الاكشن و المغامرات
كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه؟

كيف اعرف اسم فيلم نسيت اسمه؟ لابد من ان هذا السؤال قد راودك مرارا وتكرارا عند محاولتك البحث عن فيلم لا تتذكر اسمه او فيلم جديد قد سمعت عنه من احد اصدقائك.

 

ان تعدد منصات عرض الافلام وكثرة الافلام التي تحقق نجاحات كبيرة بالنسبة للمشاهدين, يحصل ان تتابع في احدى المرات فيلما تعرف احد ابطاله ولكن دون ان يكون لديك علم باسم الفيلم.


البحث عن فيلم لا تعرف اسمه هذا يحدث كثيرا, لذا اليك في هذا الموضوع مجموعة من الطرق التي ستساعدك في ايجاد فيلمك اي فيلم تريده ونسيت اسمه, وذالك عبر موقع whatismymovie.


يعد موقع "whatismymovie" من اكثر المواقع نجاحا في مساعدتك في البحث عن فيلم لا تتذكر اسمه, حيث ان الموقع مخصص في المقام الاول للاجابة عن سؤال كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه؟ حيث يقدم الموقع نتائج دقيقة للغاية.


اقرا ايضا :



ايجاد فيلم لا اتذكر اسمه 


كل ما عليك فعله الدخول للموقع من هذا لرابط whatismymovie 

وفي خانة البحث اكتب  واحدة من هذه الاشياء:

  •  اسم الفنان او البطل او احد الشخصيات الرئيسية في الفيلم 
  • وصف الفيلم او القصةاو نبذة
  • اسم الفيلم حتى ولو كان غير مرتب او خاطئ
  • تصنيف الفيلم "اكشن.كوميديا.دراما.الخ.."
  • اسم مخرج الفيلم




يعزى السبب الرئيسي في نجاح الموقع ودقته الشديدة الى سعي المطورين وراء الموقع لانشاء الية في تحليل بيانات الافلام لا تتبع عادة في محركات البحث الاخرى.


حيث يحتويى الموقع على 40 الف عنوان فيلم مختلف تم انشاؤها حتى اليوم, وهو بحالة تحديث مستمرة لاضافة المزيد من الافلام, الامر الذي على المستخدم عملية البحث ببضع كلمات بسيطة.


على سبيل المثال ابحث عن فيلم للممثل jason statham لا اعرف اسمه فقط اكتب اسم الفنان في خانة بحث الموقع ثم اضغط Enter سيعطيك كم هاشل من النتائج لافلام الفنان, مع توفر الافلام من الاحدث للاقدم بشكل تدريجي مع اغلفة الافلام وبعض اللقطات  ومعلومات اخرى هنا قد تتعرف على فيلم الذي تبحث عنه.



يعد الموقع من أكثر المواقع نجاحاً في مساعدتك في البحث عن فيلم لا تتذكر اسمه.


رابط الموقع - whatismymovie



اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة