القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إستخدام هاتفك الأندرويد كماوس ولوحة مفاتيح

 


 

اذا سبق لك استخدام جهاز كمبيوتر محمول, فقد تعلم ان ضبط لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول ولوحة اللمس قد يكون مهمة مزعجة, وعلى الرغم من ان العديد من مستخدمي يستخدمون لوحة مفاتيح الكمبيوترالمحمول ولوحة اللمس, الا ان توصيل لوحة مفاتيح وماوس لاسلكين يكون اكثر راحة.


هل تعلم انه يمكنك التخلص من هذه الاجهزة اللاسلكية واستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Andriod كماوس ولوحة مفاتيح لجهاز الكمبيوتر المحمولة/ الكمبيوتر الخاص بك ؟ استخدام هاتف ذكي يعمل بنظام Andriod كماوس له فوائد متعددة, مثل التحكم في سطح المكتب اثناء الاستلقاء على السرير, ولا داعي للقلق بشان حمل الماوس ولوحة المفاتيح اللاسلكية اثناء السفر وما الى ذالك, والاهم من ذالك اذا تعطلت فارة الكمبيوتر.

 

يمكن ان يكون جهاز Andriod نسخة احتياطية جيدة, ولذالك في هذا الموضوع سوف نشارك طريقة التي من شانها ان تساعد على ايتخدام Andriod كماوس ولوحة مفاتيح, حيث يحول Remote Mouse هاتفك المحمول او جهازك اللوحي الى جهاز تحكم عن بعد لاسلكي سهل الاستخدام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك, وستفاجئك بلوحة لمس ولوحة مفاتيح ومحاكاة كاملة للوحات عن بعد, مما يجعل تجربتك عن بعد بسيطة وفعالة.

قم اولا بتنزيل تطبيق Remote Mouse client على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.ثم تنزيل تطبيق  Remote Mouse تجد روابط التحميل اسفل الموضوع

 

اقرا ايضا :



1 - قم بتوصيل هاتفك وجهاز الكمبيوتر بنفس شبكة WiFi, ثم افتح افتح تطبيق Andriod وسترى جهاز الكمبيوتر الخاص بك هناك



سيعرض لك تطبيق اندرويد الشاشة كما هو موضح ادناه, كانت لوحة التتبع بالماوس حرك اصابعك هناك




3 - الان ايضا اذا كنت تريد فتح لوحة المفاتيح فانقر فوق لوحة المفاتيح وابدا في الكتابة



هذه هي الطريقة التي يمكنك بها استخدام جهاز Andriod الخاص بك كماوس ولوحة مفاتيح

 

تحميل أداة Remote Mouse client

تحميل تطبيق Remote Mouse

 

اقرا ايضا .

 

تعليقات