القائمة الرئيسية

الصفحات

تويتر تسمح بإرسال الرسالة لعدة أشخاص معًا دون إنشاء مجموعة

 

 

تحديث تويتر ,تويتر ,رسائل تويتر
تويتر تسمح بإرسال الرسالة لعدة أشخاص معًا دون إنشاء مجموعة

بدات منصة تويتر في ارسال تحديثات للمستخدمين تتعلق بالرسائل المباشرة,حيث تقوم ببعض التغييرات حول طريقة ظهورها وكيفية الاستفادة منها.

 

وستسمح المنصة الان للمستخدمين بتوجيه رسائل مباشرة لعدد من المستخدمين دون الحاجة لانشاء مجموعة, حيث ستصل الرسائل للاشخاص المحددين بشكل منفصل, وهي ميزة طال انتظترها خاصة وان الكثير من المستخدمين الذين قاموا مسبقا بارسال رسائل لعدد من الاصدقاء معا وقعوا في مشكلة انشاء مجموعة محادثة.


ستكون هذه الميزة متاحة للمستخدمين على iOS ونسخة الويب في الوقت الحالي, وستصل اندرويد قريبا, فيما ستسمح بتوجيه الرسالة الى 20 شخص بشكل منفصل.


وستضيف تويتر للمستخدمين ايقونة سهم لاسفل في الرسائل بحيث تسمح للنزول الى اخر رسالة عند تصفح المحادثة السابقة, كما ستقوم بجمع اجزاء المحادثة وفقا لليوم وليس كما هو الحال مع كل رسائل يظهر معها تاريخها بشكل منفصل.


تاتي هذه الاضافات على الرسائل من تويتر ضمن سلسلة طويلة من التغييرات التي قامت بها المنصة مؤخرا بهدف رفع مستوى التفاعل بين المستخدمين وتحسين بيئة الاستخدام, كما ان تغييرات الرسائل بالذات تاتي ضمن خطتها لجعل المنصة خيارا مهما للمحادثات بين الاصدقاء كبديل للتطبيقات المراسلة وليس فقط كميزة عادية داخل المنصة, وهذا بدا من الرسائل الصوتية سابقا.


يشار ان الشركة قامت باعادة تصميم واجهة المستخدم خلال الايام السابقة, وقررت ايقاف ميزة Fleets التي لم تلقى اهتماما من المستخدمين بالشكل المطلوب للتركيز اكثر على ميزة مساحات تويتر او الغرف الصوتية التي تحظى باقبال اكبر.


اقرا ايضا :

 

تعليقات