JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيفية أرشفة منشورات الفيس بوك واخفاء كل البوستات على صفحتك

 

الفيس بوك,فيس بوك,حذف منشورات الفيس بوك,اخفاء منشورات الفيس بوك,حذف كل منشورات الفيس بوك,اخفاء المشاركات في الفيس بوك,حذف جميع بوستات الفيس بوك 2020,اخفاء منشوراتي في الفيس بوك,طريقة أرشفة منشورات الفيس بوك,اخفاء المنشورات القديمة في الفيس بوك,كيف تصبح ادمن في الفيس بوك,كيف تصبح ادمن في صفحة على الفيس بوك,ارشفة فيس بوك,هبوط صفحات الفيس بوك,اعلانات الفيس بوك,منشورات الفيس بوك,عرض الرسائل الؤرشفة على الفيس بوك بالايفون
كيفية أرشفة منشورات الفيس بوك واخفاء كل البوستات على صفحتك

 

ارشفة منشورات الفيس بوك حتى تتمكن من اخفاء واظهار البوستات على صفحتك, سنقوم من خلال هذا الموضوع قادر على معرفة ما ارشفة المنشورات في الفيس بوك وطريقة اخفاء كل البوستات على صفحتك الشخصية.

 


يوفر موقع الفيس بوك وتحديدا تطبيق الفيس بوك الرسمي على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بنظام اندرويد وiOS الكثير من من الادوات والخيارات التي تكون مفيدة في معظم الاحيان لنا جميعا, ومن هذا الموضوع سنتعرف على واحدة من هذه الخيارات الهامة وهي الارشفة او الارشيف في تطبيق الفيس بوك.

 

 ما هو الارشيف في الفيس بوك 


الارشيف او الارشفة خاصية تشبه خزائن او ادراج المطبخ تتوفر في معظم تطبيقات الدردشة والشات مثل الواتساب وانستغرام والماسنجر وتطبيق الفيس بوك, وتتيح هذه الميزة او الخاصية اخفاء المحتوى بحيث لا يظهر مع امكانية اظهاره مرة ثانية في اي وقت, عل سبيل المثال, اذا قمت بارشفة رسائل الواتساب فلن تظهر في واجهة التطبيق الرئيسية, وبالتالي لن يكون بامكان اي شخص يجلس بجانب معرفة ما تقوم بالتواصل معه, ويمكن استخدام هذه الميزة لاخفاء كل الرسائل او بعض منها فقط, نفس الشئ ينطبق على ماسنجر الفيس بوك.

 

 

ويمكن الاستفادة من خاصية الأرشيف فى تطبيق الفيس بوك بإخفاء كل أو بعض البوستات والمنشورات فى حساب الفيس بوك الخاص بك بحيث لا تظهر أى منشورات نهائياً للاصدقاء أو لغير الأصدقاء مع إمكانية استعادة كل أو بعض المنشورات مرة ثانية فى أى وقت .

 

 

اقرا ايضا :

 

 

كيف يمكنني ارشفة المنشورات على صفحتك 

 

 1 -  افتح تطبيق فيس بوك على هاتفك ومن “الثلاث شرط” ثم انقر على "الاعدادات والخصوصية" ثم "الاعدادات"



2 - بعد ذالك مرر للاسفل ثم انقر على "اختصارات الخصوصية" كما ترى في الصورة اسفله


3 - بعد ذالك في النافذة الجديدة مرر للاسفل حتى تجد خيار "عرض سجل النشاطات" 

 


 

4 - هنا يظهر معك "الارشيف" بين مجموعة من الخيارات والادوات التي يوفرها الفيس بوك اذا قمت بالنقر على "الارشيف"  ستظهر معك النافذة اسفله والتى تخبرك بأنك فى حالة إذا قمت بأرشفة منشوراتك فلن تظهر على ملفك الشخصى أو بروفايلك إذا قمت باستعادتها مرة ثانية للظهور .

 


 

كما وسيكون بإمكانك نقل كل المنشورات من الارشيف إلى سلة المهملات، حيث سيتم تخزينها لمدة 30 يوم فى سلة المهملات وبعد ذلك حذفها بشكل نهائى من حسابك

 

كيفية ارشفة منشورات الفيس بوك 


في اي وقت كنت بحاجة الى ارشفة منشورات وبوستات الفيس بوك لا يسبب بحيث لا تظهر في صفحتك الشخصية, هنا قمت بالخطوات اعلاه وهي الدخول  الدخول الإعدادات والخصوصية، ثم الإعدادات، ثم النقر على سجل النشاطات، ثم النقر على “منشوراتك”، وأنقر على “ادارة منشوراتك” كما فى الصورة اسفله .


في النافذة الجديدة التي ستنبثق تظهر كل المنشورات حدد "الكل" او فقط ابعض حسب رغبتك او يمكنك عمل فلاتر بالنقر على "الفلاتر" وتحديد حسب التاريخ بعد ذالك تابع النقر على "ارشفة"




في هذه الاثناء سيتم نقل المنشورات التي قمت بتحديدها الى قسم الارشيف ولن تظهر في صفحتك الشخصية


كما يمكنك فى أى وقت استرجاع واستعادة المنشورات من قسم الارشيف بكل سهولة . فقط، قم بنفس الخطوات أعلاه، وفى الأخير أنقر على قسم “الارشيف”، ثم حدد على المنشورات داخل هذا القسم، ثم النقر على “استعادة” .


اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة