القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة آبل لديها جوانب مسطحة مع شاشة أكبر


apple watch series 6,apple watch series 7,apple watch,apple watch series 7 price,apple watch series 7 leaks,apple watch series 7 release date,apple watch series 6 review,series 7 apple watch,apple,apple watch 7,apple watch series 6 unboxing,apple watch 6,apple watch se,apple watch series 4,apple watch series 7 rumors,apple watch series 7 trailer,apple watch series 7 features,series 7,apple watch series,new apple watch,apple watch 2020,series 6ساعات,,
ساعة آبل لديها جوانب مسطحة مع شاشة أكبر

تتميز ساعة شركة ابل الذكية القادمة باول تصميم جديدة للاجهزة منذ سنوات, وذالك وفقا لنشرة Power On الاخبارية لمراسل وكالة بلومبرج مارك جورمان.


ويقول جورمان ان Apple Watch Series 7 يكون لها شاشة وحواف اكثر انبساطا, على ما يبدو استمرارا في سعي الشركة لتسوية جوانب كل منتج في مجموعتها.


واشار جورمان الى ان الساعة تتميز باحجام اكبر بسبب الحواف الاصغر والتصميم ذي الحواف المسطحة.


ويقال ان الشاشة اكبر قليلا من الشاشة الحالية الموجودة في Series 6 وتكون الاحجام ايضا اكبر قليلا من ذي قبل, حيث يحصل كل نمودج على زيادة بمدار 1 ميليمتر لتصبح الاحجام 41 ميليمتر و 45 ميليمتر.


واقترحت الصور المسربة التي لم يتم التحقق منها الاسبوع الماضي نفس الحجم 41 ميليمتر و 45 ميليمتر.


ويقول جورمان ان الشركة تضمن عدة وجود جديدة للساعة لتحقيق اقصى استفادة من مساحة الشاشة الاضافية, بما في ذالك وجه Infograph Modular المحدث الملئ بالبيانات.


وتكون وجوه Apple Watch الجديدة حصرية ل Series 7 ومن المحتمل الا تكون متاحة من خلال تحديث البرنامج للنمادج القديمة.


ويصرف النظر عن المظهر المادي, تحتوي Series 7 ايضا على معالج اسرع, ومع ذالك, يقال انه لن يكون هناك اي ترقيات رئيسية تركز على الصحة هذا العام, وذالك بالرغم من ان ابل قد توفر مستشعر درجة حرارة الجسم في نمودج العام المقبل.


اقرا ايضا :


ساعة ابل لديها جوانب مسطحة مع شاشة اكبر


يستمر التصميم المحدث ل Series 7 في المحافظة على استراتيجية كل ثلاث سنوات لتحديثات اجهزة Apple Watch الرئيسية.


وكانت المرة الاولى والاخيرة التي غيرت فيها الشركة تصميم هيكل الشاعة هي Apple Watch Series 4 في عام 2017, وظل هذا المظهر الاساسي دون تغيير خلال Series 6, باستثناء ادخال مواد جديدة.


وعادةً ما تعلن آبل عن ساعات جديدة في شهر سبتمبر. لذلك قد لا يكون الكشف عن Series 7 بعيد المنال. 

 

وكانت ساعات Series 6 و SE في العام الماضي إعلانًا رئيسيًا في حدث الشركة في شهر سبتمبر، حيث تم تأجيل الكشف عن آيفون 12 إلى شهر أكتوبر.


اقرا ايضا :


تعليقات