القائمة الرئيسية

الصفحات


العاب,العاب جوجل,جوجل,العاب اندرويد,ألعاب,ألعاب جوجل,العاب جوجل بلاي,جوجل العاب جوجل,العاب جوجل جوجل,العاب بنات,العاب العاب جوجل,جوجل play العاب,افضل 10 العاب,تنزيل جوجل العاب,العاب جوجل العاب جوجل,العاب من جوجل بلاي,العاب مخفية في جوجل,10 ألعاب من جوجل,جوجل بلاي ألعاب,تنزيل جوجل بلاي العاب,تحميل جوجل بلاي العاب,العاب جوجل بلاي العاب جوجل بلاي,العاب متصفح,العاب جوجل العاب جوجل العاب جوجل,العاب سيارات,العاب مجانية
أفضل الألعاب المخفية ضمن خدمات جوجل

يظن البعض بان العاب شركة جوجل هي فقط لعبة الديناصور الشهيرة او الالعاب التي تضمها جوجل في خاصية Doodles الشهيرة, ولكن تقدم جوجل مجموعة اكبر من الالعاب الخفية التي يمكنك الوصول اليها بسهولة عبر محركط البحث ومنتجات جوجرل الاخرى.

 

اقرا ايضا :



وإليك قائمة بأفضل ألعاب جوجل الخفية التي لا يخبرك المحرك عنها

 

لعبة محاكي الطيران  



 

تعتمد هذه اللعبة بشكل اساسي على خدمة Google Earth  التي تعرض الكرة الارضية باكملها في بص واقعي لها, وتختلف حدمة جوجل ارث عن خدمة خرائط جوجل, حيث تعرض Google Earth الكرة الارضية بكامل تفاصيلها وليس فقط الطرق المرورية والاماكن .

 

وتستطيع الوصول الى لعبة محاكي الطيران من جوجل عبر تحميل تطبيق Google Earth Pro وبعد ذالك الضغط على ازرار Ctrl+Alt+A معا لتظهر لك نافذة محاكي الطيران.


ويمكنك الوصول الى هذه اللعبة بشكل مجاني على عكس لعبة مايكروسوفت التي تنتمي الى نفس النوعية والتي يجب عليك شرائها حتى تستمتع بها,وتستطيع الاختيار بين اكثر من طائرة من انواع مختلفة, كما تستطيع اختيار نقطة بداية رحلتك.


لعبة السوليتير



 

يمكنك الوصول الى هذه اللعبة عبر محرك بحص جوجل, وذالك عبر كتابة Solitaire  في محرك البحث والضغط على تجربة اللعبة,وتعتبر هذه اللعبة احدى اشهر العاب الحواسيب, حيث قدمتها مايكروسوفت ضمن جميع انظمة ويندوز بداية من ويندوز 98 وحتى يومنا هذا.

 

لعبة الغيوم 



تظهر هذه اللعبة فقط على هواتف اندرويد وفي حالة واحدة فقط, حيث تظهر اذا حاولت القيام بعملية بحث عبر تطبيق جوجل ولم لكن متصلا بالانترنت, ;وتستطيع الوصول اليها عبر الضغط على ايقونة عدم الاتصال او عدم وجود الشبكة في تطبيق جوجل.


وتستخدم اللعبة اسلوب العاب Flappy Birds. التي تعتمد على النقر عبر الشاشة عدة نقرات متتالية حتى تبدا بالارتفاع وتجاوز العوائق التي تظهر امامك.


لعبة Pac Man



 

يمكنك الوصول الى نسخة جوجل من اللعبة الكلاسيكية عبر محرك البحث, وتحديدا عبر كتابة pac-man في محرك البحث حتى تظهر لك اللعبة

 

وتعتبر لعبة PacMan احد اشهر العاب الحواسيب وفترة الثمانينات تحديدا, حيث كانت اللعبة موجودة على اجهزة الالعاب المنزلية, وتعتمد اللعبة على لغة HTML5 لذالك يجب ان تستخدم متصفحا يدعمها.

 

اقرا ايضا :

 

تعليقات