القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة أخذ لقطة شاشة لأي فيديو على اليوتيوب

 

Screenshot YouTube,لقطات الشاشة,اخذ لقطات
طريقة أخذ لقطة شاشة لأي فيديو على اليوتيوب

 

اثناء مشاهدتك لفيديو على موقع يوتيوب قد تصادف لقطة مميزة تريد الاحتفاظ بها, في هذا الموضوع اليك طريقة اخذ لقطة شاشة لاي فيديو على اليوتيوب بنقرة زر واحدة للاحتفاظ بها والوصول اليها عند الحاجة .


سنعتمد في هذه العملية على طريقتين لحفظ الصور من اليوتيوب على جهازك احداها من خلال اضافة Screenshot YouTube لمتصفح جوجل كروم.

 

اقرا ايضا :

 

 

الطريقة الاولى - زر الفارة الايمن 


 

بدون اطافات وبدون برامج او ادوات خارجية يمكنك التقاط وحقظ الصورفيديوهات اليوتيوب على حاسوبك, فالطريقة التي سترى خطواتها هي من اقدم الطرق يمكنك تطبيقها بكل سهولة ويسر, كل ما عليك فعله اختر اللقطة المراد حفظها كصورة واوقف الفيديو, ثم انقر مرتين وسط الفيديو ومن القائمة المنسدلة, انقر على "Take Snapshot" بعد ذالك اختر مكام الحفظ ثم "Save " لحفظ اللقطة او اتلصورة عاى جهازك .


الطريقة الثانية - اضافة Screenshot YouTube



الطريقة الثانية سنعتمد على اضافة تسمى Screenshot YouTube لمتصفح جوجل كروم , قم بتثبيت الاضافة بالضغط على زر Add To Chrome, بعد تثبيت الاضافة قم بالتوحه لموقع اليوتيوب ثم اخترالفيديو المطلوب, قم بالتوجه الى اللقطة التي تريد الاحتفاظ بها .

 

بعد ذالك ستلاحظ ظهور زر جديد يحمل اسم " Screenshot" اضغط عليه وسيتم تنزيل اللقطة مباشرة , يلاحظ ان الصورة يكون لها نفس جودة الفيديو اثناء التشغيل لذالك اذا كنت تريد صورة بجودة عالية قم برفع جودة الفيديو او لا.


و بهذه الطريقة البسيطة يمكنك أخذ لقطة شاشة لأي فيديو على اليوتيوب بنقرة زر واحدة.


اقرا ايضا :


تعليقات