JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

افضل مواقع تحميل نغمات الموبايل

 

افضل نغمات موبايل,افضل نغمات الموبايل,للموبايل,اجمل نغمات موبايل,احلى نغمات,موبايل,نغمات,نغمات الموبايل,نغمات هاتف,رنات موبايل,نغمات الهاتف,نغمات رنين الموبايل,نغمات موبايل,نغمات موبايل موسيقى,تحميل نغمات موبايل,اجمل نغمات هاتف,رنات الموبايل,افضل نغمات,جديد رنات الموبايل,رنات موبايل اسلامية,نغمات هاتف 2021,تحميل نغمات,نغمات mp3,رنات موبايل 2016,افضل رنات موبايل,نغمات 2020,تنزيل نغمات 2020,تحميل نغمات 2020,نغمات رنين,نغمات 2021
 افضل مواقع تحميل نغمات الموبايل


هناك  مواقف كثيرة تؤكد انك ستحتاج الى احد افضل مواقع تحميل نغمات الموبايل التي لا تمل منها ولا تحرجك, وبالطبع, تكون مناسبة لذوقك. تعتبر نغمة الهاتف هي مكون اساسي من مكونات شخصية الانسان, حيث ان الشخص الذي يمتلك نغمة هاتف جيدة ومميزة يعكس انطباع جيد لدى الاشخاص الذين يستمعون لهذه النغمة بينما يرن الهاتف بوجودك بينهم.

 

 

على عكس من ذالك هناك اشخاص يقومون بتعيين نغمة موبايل ليست ذات جودة عالية ولربما تضعه في موقف محرج لا يحسد عليه, ولذالك اليك في هذا الموضوع مجموعة من افضل 5 مواقع لتحميل نغمات الموبايل والمناسبة لاولئك الاشخاص وكذالك سيحتاجها كل شخص يبحث عنها عن التميز بنغمة موبايله.


اقرا ايضا :


 

1 - موقع iRingPro 


 

موقع مميز في مجال توفير نغمات الموبايل, حيث بمجرد تحميل النغمات من هذا الموقع وتعيينها كنغمة هاتف ستقف مندهشا ومستمتعا في حال تلقيت مكالمة وبدا هاتف بالرنين, يوفر موقع iRingPro ثلاثة مجموعات مثالية من النغمات وهي كتالي (Origin, Zen, and Tek) حيث تعتبر جميع هذه المجموعات من النغمات التي يوفرها الموقع جذابة وهادئة الى حد كبير, ويستحيل في حال تعيين اي من تلك النغمات كنغمة موبايل الى ان تؤدي الى ازعاجك او ادخالك في مود صعب التعامل معه.

 

يشير صانعي الموسيقى في هذا الموقع انهم يعتمدون على موسيقى البوب التي يعلمها الكثير من الاشخاص وكذالك تاثيرات موسيقيةساحرة, في البداية كانت جميع تلك المجموعات الموسيقية الثلاث مدفوعة وقام العديد من الاشخاص بشرائها, ولكن اليوم اصبحت جميعها مجانية ويمكن للجميع تحميلها والتمتع بها بدون دفع اي مبالغ مالية, يمكن تحميل النغمات من الموقع بشكل يتناسب مع اجهزة الايفون وكذالك الاندرويد, كما يوفر الموقع العديد من النغمات المختلفة التي يمكن تعيين كل منها لصديق معين كنغمات للتطبيقات المختلفة المثبتة في الهاتف.

 


2 - موقع  Nasa Audio and Ringtones 



هل سبق لك بان سمعت بكلمة ناسا, نعم هذه هي الشركة الامركية الكبيرة والشهيرة والمختصةفي كل ما هو خارج هذا الكوكب اي عالم الفضاء, الجميل في هذا الموقع انه يوفر موسيقى خياليةمستوحاة من عالم الفضاء الساحر والمليئ بالاشياء المذهلة التي يرغب كل شخص في استكشافها, اذا كنت ترغب من الاشخاص الشغوفين في كل ما هو وفي الفضاء والتحليق بين النجوم المتناثرة في السماء وسماع كاة الاصوات التي تدور في ذالك العالم الخارجي فهذا الموقع هو مناسب جدا لك في تحقيق هذا الشغف والعنفوان تجاه تلك الاصوات الساحرة.


يمكن لهؤلاء الاشخاص الذين يحبون الفضاء من استخدام تلك الموسيقى المتوفرة في الموقع كنغمة للهاتف والتمتع بها في كل مرة يرن فيه الهاتف, وكذالك الاستماع اليها في كل وقت تريد ان تشعر بالراحة كانك حلق بسنفينتك الفضائية في ذالك العالم الملئ بالاسرار, ستجد في الموقع العديد من التصنيفات للموسيقى وبصيغتين تناسب كل من اجهزة الاندرويد والايفون وهما MP3 و M4R .



3 - موقع Mob.org Ringtones



يعتبر هذا الموقع من ابرز المواقع التي لك خدمة النغمات الخاصة بالموبائي وغيلاها من النغمات الاخرى التي تروق لاذان المستمع, حيث يضم العديد من اتصنيفات التي يمكن الاختيار من بينها, هذه التصنيفات مناسبة للجميع ويمكن ايجاد الكثير من النغمات الرائعة والمختلفة, الجميل في هذا الموقع انه يمكن الاستماع الى النغمة حتى قبل البدء في تحميلها وذالك بهدف التعرف على النغمة والاختيار من بين كافة النغمات بشكل صحيح, وهذا امر مفيد ومهم جدا بالنسبة للشخص الذي سيستخدم الموقع.


يوفر الموقع طريقة اخرى للحصول على النغمات من خلاله الا وهي امكانية البحث عن نغمة معينة من خلال شريط البحث الموتفر في الموقع, فبمجرد وضع اسم تلك النغمة ستظهر لك في نتائج البحث وبالتالي الاستماع اليها ومن ثم تحميلها, يمكنك تحميل نغمات الموبايل بشكل يتناسب مع اجهزة الاندرويد والايفون والتخلص من نغمات الموبايل الافتراضية التي تحرجك.


4 - موقع MyTinyPhone  

 


هل سئمت من نغمات الهاتف لافتراضية التي تاتي مدمجة مع الهاتف وترغب في تغييرها الى نغمة موبايل اخرى تناسب ذوقك؟ اذا موقع MyTinyPhoneمناسب جدا بالنسبة لك, حيث يضم الموقع ما يزيد عن نصف مليون نغمة وما يزيد عن ذالك, يمكن الاستماع للنغمات في الموقع والتعرف عليها, حيث في اسفل كل نغمة ستجد عدد الاشخاص الذين استمعوا لتلك النغمة وقاموا بتحميلها وكذالك تقييمهم لتلك النغمة.


يقدم الموقع العديد من التصنيفات لتلك النغمات, كما يوفر الموقع في القائمة الرئيسية النغمات الاكثر شهرة وبالتالي التعرف على اذواق الناس الاخرين ومقارنتها نع ذوقك حول تلك النغمات, تحميل النغمات في الموقع مجاني ولا يحتاج منكم الى دفع اموال من اجل تحميل اي نغمة.


5 - موقع Mobiles Ringtones



موقع آخر من مواقع متخصصة بتوفير نغمات الموبايل، والتي لا يمكن التغاضي عنه وعدم ذكره في هذه القائمة المميزة. يوفر موقع نغمات الموبايل هذا تشكيلة كبيرة من النغمات وفقاً لتصنيفات محددة يوفرها الموقع للمستخدمين الذين يزورون الموقع. سوف يحب هذا الموقع بالتحديد مستخدمي هواتف الآيفون وهذا بسبب تركيزه الكبير على توفير نغمات خاصة بأجهزة الآيفون بالتحديد أكثر من أجهزة الأندرويد.

 

هذا ما يمكن توقعه من موقع متخصص بتوفير نغمات الموبايل، كما ويوفر ميزة أخرى على غرار المزايا المتوفرة في المواقع السابقة ، ألا وهي الاستماع الى النغمات قبل البدء بتحميلها. كل نغمة في الموقع ستجد لها عنوان يدل على نوع هذه النغمة وكذلك اسمها. الصيغ التي يوفرها الموقع هي مناسبة لأجهزة الآيفون و الأندرويد أي بصيغة MP3 و M4R.



كانت هذه افضل مواقع تحميل نغمات الموبايل والتي تحتوي على عدة اقسام متنوعة تناسب كل ذوق , كما يمكنك البحث عن المزيد عبر جوجل ولكن هذه الموجودة في الموضوع هي الافضل والاشهرحتى الان.


اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة