القائمة الرئيسية

الصفحات

أسباب تدفعك لشراء الإصدارات الأقدم من منصات الألعاب المنزلية

 

 

العاب,العاب ممتعة,العاب بنات اميرات,العاب متنوعة,العاب محاكاة,العاب 2021,العاب جديدة,العاب e3 2021,العاب اكسبوكس,أهم العاب 2021,لعب ألعاب,أهم العاب الشهر بلايستيشن,بلايستيشن 5,بلايستيشن 4,بلايستيشن 4 برو,بلايستيشن ٥,بلايستيشن فيتا,بلايستيشن فايف,بلايستيشن ناو,بلايستشن 5,بلايستشن ٥,شرح بلايستيشن ناو,بلايستشن 5 مصر,بيستي بلايستشن 5,بلايستيشن 3,بلايستيشن 2,بلايستيشن5,بلايستيشن٥,العاب بلايستشن ناو,فتح علبة بلايستشن 5,بلايستيشن بلس,دعم بلايستيشن 4,بلايستيشن 3 فات,بلايستيشن ٤ برو,سعر بلايستيشن 5,سوني بلايستيشن,بلايستيشن 4فات,رخا بلايستيشن ٥,شراء بلايستيشن 4,بلايستيشن ناو pc xbox,xbox one,xbox game pass,xbox news,xbox x,xbox one x,xbox series x vs ps5,ps5 vs xbox series x,xbox games,xbox e3,xbox 360,xbox e3 2021,xbox update,xbox one s,xbox exclusives,ps5 vs xbox,xbox vs ps5,xbox gamescom 2021,xbox series x review,xbox history,xbox series x gameplay,xbox gamescom,xbox beats ps5
أسباب تدفعك لشراء الإصدارات الأقدم من منصات الألعاب المنزلية

يتوجه المستخدمين عادة لشراء واقتناء احدث اصدار ممكن من منصات الالعاب المنزلية, وهذا التصرف مفهوم ومنطقي, لان اي مستخدم يبحث عن اقوى المواصفات, احدث المميزات, والقدرة على استخدام الجهاز لسنوات.

 

لكن هناك اسباب عديدة قد تدفع المستخدم لاقتناء الاصدارات الاقدم من تلك الاجهزة, والسبب الرئيسي هو الوصول الى مكتبات الالعاب الخاصة بكل منصة بشكل سريع, والحصول على نفس تجربة الاستخدام الاصلية.

 

وشراء منصة العاب منزلية مثل بلايستشن 3 على سبيل المثال يوفر للمستخدم مكتبة العاب هذه المنصة بالكامل, وتجربة الاستخدام ستكون اصلية, على عكس محاولة محاكاة هذه اللعاب على منصة اخرى او عبر اللعب السحابي.


اقرا ايضا :



منصات الالعاب المنزلية


بدات منصات الالعاب المنزلية, وابرزها اكس بوكس,وبلايستش نونينتيندو في تقديم المزيد من المميزات والخواص, حيث اصبحت تلك الاجهزة تسمح بمشاهدة الموسيقى المرئي تحميل التطبيقات, والمزيد.


اما الاجهزة الاقدم فهي تقدم تجربة استخدام اصلية ومتمحورة حول الالعاب, حيث ان منصات الالعاب المنزلية الاقدم كانت فقط تشغل الالعاب, دون الاهتمام بباقي المهام التي لا تتناسب مع جهازللالعاب, والتي اصبح من السهل تنفيذها الان فقط عبر الهاتف الذكي.


وقد يشعر المستخدم في البداية بانه محدود باستخدام الجهاز في الالعاب فقط, لكن مع مرور الوقت يظهر الهدف الرئيسي من تلك المحدودية, وهو الانغماس فقط في الالعاب دون الهاء.


وتتيح الاصدارات الاقدم من اجهزة الالعاب المنزلية للمستخدم ان يلعب العابه بحرية دون الحاجة للاتصال بالانترنت, كما يستفيد اللاعب من هذه الميزة في الالعاب القصصية او العاب اللاعب الواحد, والتي تحتاج اتصال بالانترنت على اجهزة الجيل الجديد بدون داع.

 

كما تسمح الاصدارات الاقدم بتعديلات كبيرة على نظام التشغيل, وهي التي يوفرها مجتمع المطورين بشكل مستمر, ومثال على ذالك نجد اجهزة PS3، PSP، PS Vita، Xbox 360 وغيرهم.

 

اقرا ايضا:



اقتناء اجهزة الالعاب القديمة


وعملية شراء الالعاب للاجهزة الاقدم لا تكلف الكثير من المال, كذالك هو الحال بالنسبة لشراء الجهاز نفسه, يمكن على سبيل المثال شراء جهاز PS2 مستعمل مع عدد من الالعاب الخاصة به في مقابل مبلغ لا يكفي لشراء لعبتين على اجهزة الالعاب الحالية.


والى جانب ذالك, تقدم الاصدارات القديمة من منصات الالعاب المنزلية شعورا مميزا من الرجوع الى الماضي واستعادة الذكريات, الى جانب امكانية الوصول لمئات الالعاب على كل منصة من ناحية اخرى لا يحتاج مستخدم هذه المنصات الى شراء العاب جديدة, لانه ما من العاب جديدة لها من الاساس.



وفي مقابل مبالغ مالية محدودة يمكن للمستخدم أن يشتري ويستكشف منصات الألعاب القديمة بشكل مستمر، في حين أنها تظل قابلة للبيع بعد شرائها بفترة، لذلك فهي لا تشكل هدرًا للميزانية.


اقرا ايضا .

 

تعليقات