القائمة الرئيسية

الصفحات

 

Cybertruck ,سيارة Cybertruck
 تيسلا تعلن تأخير تصنيع Cybertruck


منذ الإعلان عنها رسميا في عام 2019، أصبحت شاحنات تيسلا الجديدة Cybertruck واحدة من أكثر الأمثلة على دمج التكنولوجيا في مجال النقل، و في الوقت التي أعلن عنها رسميا قبل سنتين، إلا أن ظروفا كثيرة تسببت في تأجيل الإنتاج الصناعي لها على مستوى واسع.




قد تم تأجيل إنتاج في Cybertruck ، وهي أول شاحنة بيك آب كهربائية لشركة صناعة السيارات ، حتى عام 2022 وفقًا لصفحة الطلب الخاصة بها على موقع الشركة على الويب. و هو الأمر الذي تم الإشارة  له لأول مرة بواسطة موقع Electrek ، ضمن قسم "Due Today" في صفحة طلب Cybertruck ، يمكن قرائة "ستتمكن من إكمال التكوين الخاص بك مع اقتراب الإنتاج في عام 2022." يبدو أن هذا ينطبق على الإصدارات أحادية وثلاثية المحركات من السيارة.



وبحسب المصادر فإن التأخير ليس مفاجأة كبيرة لأولئك الذين يتابعون أخبار Cybertruck عن كثب توقعوا ذل، خصوصا عندما كشف الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا "إيلون ماسك" النقاب عنها في عام 2019 ، دعت الخطة إلى إطلاق أول شاحنات Cybertrucks من خط التجميع في أواخر عام 2021. وفي يناير أثناء مكالمة أرباح الربع الرابع من تيسلا ، قال ماسكإنه سيكون هناك "عدد قليل من عمليات تسليم Cybertruck نحو نهاية هذا العام ، لكنني أتوقع أن يكون حجم الإنتاج في عام 2022. "



وكان إيلون ماسك قد كشف خلال تغريدة على  حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نهاية 2019 أن 200.000 شخص حجزوا للحصول على  Cybertruck مقابل ثمن مبدئي يصل إلى 40.000 دوﻻر أمريكي.


تعليقات