JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سامسونج تعلن عن Galaxy Buds 2 مع إلغاء الضوضاء النشط

 

سماعات سامسونج,سامسونج,سماعات,سعر سماعة سامسونج بودز,احدث سماعات سامسونج,سعر سماعات سامسونج buds,سماعات سامسونج الجديدة,سماعات سامسونج الجديده,مميزات سماعة سامسونج,سعر سماعة سامسونج,سماعة سامسونج بودز galaxy buds 2,samsung galaxy buds 2,galaxy buds2,galaxy buds,buds 2,galaxy watch 4,galaxy buds 2 review,galaxy buds 2 unboxing,galaxy,samsung galaxy buds2,new galaxy buds 2,samsung galaxy buds,galaxy buds2 unboxing,samsung galaxy,galaxy watch 4 classic,galaxy buds+,galaxy buds 2 first look,galaxy buds 2 impressions,galaxy buds2 review,galaxy buds pro,galaxy z flip 3,galaxy buds 2 anc,galaxy buds 2 olive,galaxy buds 2 обзор,galaxy buds 2 leaks
سامسونج تعلن عن Galaxy Buds 2 مع إلغاء الضوضاء النشط

 

اعلنت شركة سامسونج خلال حدث Unpacked عن ما تراه على انه مستقبل الهواتف, وهو الاجهزة القابلة للطي, حيث كشفت عن هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3, وهما يعرضان امكانات الشاشات القالة للطي بطرق مختلفة.

 

والى جانب الاجهزة المحمولة, كشفت سامسونج ايضا عن سماعة Galaxy Buds 2, ويحمل الاصدار الجديد خاصية عزل الضوضاء النشط ANC في حين انه ياتي بسعر 149 دولار امريكي .

 

وهذه من المرات القليلة التي نرى تلك التقنية في الفئة السعرية, وفي الوقت الحالي تتوفر من سامسونج ايضا اصدارات Buds Live وBuds Pro باسعار 170 ز 200 دولار امريكي على الترتيب.

 


وتتفوق السماعة الجديدة على اصدار Live بتقديم خاصية عزل الغاء الضوضاء النشط, كما انها الاصغر من حيث الحجم والاخف من حيث الوزن, الى جانب ان علبة السماعة صغيرة ومدمجة التصميم, وتاتي مع الوان لامعة وليست مطفية.

 

اقرا ايضا :

 

سامسونج تعلن عن  Galaxy Buds 2

 

وتتميز السماعة بقدرتها على الاتصال بشكل سريع وتلقائي مع هواتف سامسونج, كما انه ستسمح بالاتصال باي هاتف او جهاز اخر من خلال اتصال البلوثوت التقليدي.

 

ونظرا لصغر حجم السماعة فهي تثبت في الاذن بشكل مثالي, الى جانب تصميم السماعات نفسها وتماشيها مع شكل الادن.

 

وما قد يعيب السماعة هو انها لا تدعم ايقاف الموسيقى بشكل تلقائي عند يتم خلعها من الاذن, هذا الى جانب انها تدعم مقاومة المياه بمعيار IPX2 فقط, وهو معيار ضعيف مقارنة بمعيار IPX7 الذي يقدمه بعض المنافسين, والذي تقدمه سامسونج بنفسها في الفئة الاعلى.


وبالنسبة لعمر البطارية فسماعة Galaxy Buds 2 ستقدم خمس ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر مع تفعيل وضعية الغاء الضوضواء النشط, وستكون العلبة الخاصة بها قادرة على شحنها لعشرين ساعة اضافية.


وفي حالة الاستخدام بدون وضع عزل الضوضاء فستصمد السماعة الى سبع ساعات ونصف من التشغيل المستمر, ويتضاعف الرقم الى 29 ساعة بالشحن من خلال العلبة.


وتدعم السماعة ايضا خاصية الصوت المحيطي, الى جانب دعم الصوت التكيفي ثنائي الاتجاهات, هذا بينما تستطيع السماعات ان تعمل لمدة ساعة كاملة عند شحنهالمدة 5 دقائق فقط, الى جانب دعم السماعات للشحن اللاسلكي.


تأتي السماعات باللون الأسود، الأبيض، الزيتوني والزهري. بينما تظل العلبة باللون الأبيض في ويتغير فقط لونها من الداخل ولون السماعات.


اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة