JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سامسونج تكشف عن Galaxy Watch 4 مع مستشعرات لقياس نسبة الدهون وقوة الشخير

 

Galaxy Watch 4 Galaxy Watch 4 Classic جالكسي واتش ساعة سامسونج سامسونج
سامسونج تكشف عن Galaxy Watch 4 مع مستشعرات لقياس نسبة الدهون وقوة الشخير

افتتحت شركة سامسونج مؤتمرها Galaxy Unpacked قبل قليل بالكشف عن الساعة الذكية Galaxy Watch 4 مع طرازين بتصميمين مختلفين, عادي كلاسيكي.

 

 

ستعمل الساعة مع نظام تشغيل One UI لاول مرة , وهو نظام طورته سامسونج بالتعاون مع جوجل ليجمع بين موايا نظامها Tizen OS و نظام جوجل Wear OS.


اقرا ايضا :


وبجانب تصميمها الجذاب والانيق مع الوانها العديد, ستتوفر الساعة باصدارين مختلفين يدعم احدهما البلوثوت واخرى تضيف دعم LTE, وكلاهما ستاتيان مع اصدارين بقياس 40 مم و44 مم, فيما ستاتي النسخ الكلاسيكية بقياس42 مم و 46 مم.



تتمتع ساعة Galaxy Watch 4 بوجود ثلاثة مستشعرات, والقدرة على قياس قوة الشخير في تجربة جديدة, بجانب القدرة على قياس نسبة الدهون في الجسم وكذالك والقدرة على المزامنة مع الشاشة, كما ستضيف تحسينات لتعقب وضع النوم بجانب جميع المزايا التي توفرت في النسخ السابقة من الساعة.



وستوفر الساعة العديد من الأوضاع لتعقب اللياقة والصحة البدنية، مع الكثير من التمارين التي يمكن التدرب عليها لتعزيز اللياقة البدنية.



وبالاضافة لتلك المزايا, ستتيح واجهة One UI قدرات اكبر على التحكم في الساعة وشكل التطبيقات, كما ستدعم تطبيقات مهمة مثل الخرائط, يوتيوب,سبوتيفاي, وغيرها من التطبيقات بعد التعاون مع جوجل, كما ستقوم بتثبيت اي تطبيقات يتم تحميلها الى الساعة على الهاتف الذكي المقترن معها.

 

 

كما ستضيف الساعة امكانية التحكم في سماعات جالكسي بودز من خلالها بطريقة سهلة, ما يعني امكانية تشغيل السماعة والتحكم بها عبر الساعة دون الحاجة للهاتف.



ستتوفر النسخة العادية من Galaxy Watch 4  في 27 أغسطس بسعر 249 دولار أمريكي للنسخة العادية باللون الأسود، الفضي، والأخضر، والذهبي لنسخة 40مم، فيما ستأتي النسخة الكلاسيكية Galaxy Watch 4 Classic بسعر 350 دولار أمريكي بالأسود والفضي لكلا القياسين.


اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة