JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أشياء يجب أن تعرفها عن سامسونج Galaxy Z Flip 3

 

galaxy z flip 3,samsung galaxy z flip 3,z flip 3,galaxy z fold 3,samsung galaxy z fold 3,galaxy z flip 3 review,galaxy flip 3,galaxy z flip 3 unboxing,galaxy z flip 3 5g,galaxy,samsung z flip 3,flip 3,samsung galaxy z flip 3 review,galaxy fold 3,galaxy z flip 3 5g review,samsung galaxy z flip 3 unboxing,galaxy z flip,galaxy z flip 3 price,galaxy z flip 3 specs,galaxy z flip3,galaxy z flip 3 rumors,samsung galaxy,samsung galaxy fold 3
أشياء يجب أن تعرفها عن سامسونج Galaxy Z Flip 3

 

اعلنت سامسونج هاتف  Galaxy Z Flip 3 منذ عدة ايام ليكون الثاني من هاتفها القابل للطي صغير الحجم وقد سيطرت الشركة على منصات التواصل الاجتماعي لعدة ايام عبر مراجعات الهاتف وصوره, حيث قدمت تطويرا جديدا اعجب المستخدمين.

 

لذالك اليكم بعض الاشياء التي يجب ان تعرفوها عن الهاتف الجديد من سامسونج.


اقرا ايضا :


صنع هذا الفهاتف من اجل احتمال الصدمات



يظن الكثيرون بان الهواتف القابلة للطي عملية وانها عرضة للتلف بشكل سريع, وذالك بسبب تصميمها المختلف الميكانيكي, ولكن قامت سامسونج بدعم هواتفهم القابلة للطي عبر طبقة خارجية من الالمينيوم المصفح, وتقول الشركة بان هذه الطبقات تعتبر الاقوى في جميع هواتف سامسونج.


كما ان شاشة الهاتف الداخلية مغطاة بطبقة من Corning’s Gorilla Glass Victus , وهي تعتبر احد اقوى طبقات الحماية التي طورتها الشركة.


وتستخدم سامسونج معيار مقاومة المياه بقدرة IPX8, ويعني هذا انه من للاستخدام في المطر او تحت الماء لمدة 30 دقيقة.


تطوير استخدام الشاشة الخارجية




قامت سامسونج بزيادة حجم الشاشة الخارجية في الهاتف لتصبح 1.9 وصة بدلا من 1.1 بوصة كما كانت في الجيل القديم.,وتعمل هذه الشاشة على عرض التنبيهات وبعض الادوات المضغرة التي يمكنك استخدامها لادارة الهاتف بشكل سريع.


بالاضافة الى عرض كاميرا الهاتف لتتمكن من اخذ صور ذاتية اكثر احترافية, وهي خطوة جيدة للاستفادة منها.


وتستطيع ايضا عرض الساعة والتاريخ عبر اداة مضغرة خاصة بها, وتعرض هذه الاداة صور لطيفة لبعض الحيوانات المتحركة معها.



تجربة استخدام اكثر سلاسة




يستخدم هاتف Z Flip 3 شاشة تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز, وهذا يجعل تجربة الاستخدام اكثر سلاسة ومتعة.وتستطيع جعل الشاشة تعمل بمعدل تحديث 60 هرتز من داخل قائمة الاعدادات حتى تحصل على اداء بطارية افضل.


الوان جديدة تماما



تخلت سامسونج عن الالوان المعدنية اللامعة التي اطلقتها في الجيل السابق من الهاتف, حيث استبدلتها بالوان مطفاة اكثر هدوءا, وتمتاز هذه الالوان الجديدة بكونها اكثر عملية ولا تجمع البصمات بشكل كبير ومزعج كما كانت في الماضي.



تخفيض كبير على السعر ليصبح مناسبا اكثر



حصل هاتف Galaxy Z Flip 3 من سامسونج على تخفيض في السعر، حيث انخفض سعر الهاتف  ليصل إلى 1000 دولار تقريبًا بدلًا من 1500 دولار.


ويعتبر سعر 1000 دولار مناسبًا ومنافسًا للغاية، حيث اعتدنا على رؤية الكثير من الهواتف الرائدة التي تصدر بهذا السعر دون أن تقدم أي تطوير عن الأجيال السابقة عكس سامسونج.

 

اقرا ايضا .


الاسمبريد إلكترونيرسالة