القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق جوجل شات – Google Chat شبيه الواتساب للاندرويد والايفون


مميزات تطبيق الواتساب,واتساب,مميزات واتساب,مميزات واتس اب,محادثات واتس اب,تطبيقات ستفيدك,تم ايقاف واتساب,الواتساب,مميزات الواتساب,شات الواتس,مميزات الواتس اب الذهبي,الواتساب الذهبي مميزاته,برنامج واتس اب وهمي,مميزات في الواتس اب,اسرار واتساب,ميزات جديدة في واتساب,تطبيقات جميلة,تطبيقات جديدة,ميزات سرية في الواتساب,عمل واتساب وهمي,رقم واتساب وهمي,حساب وهمي واتس اب,واتس اب برقم وهمي,مميزات جديدة في الواتساب,مميزات مخفية في الواتساب,تطبيق صلة,google chat,google,google chat tutorial,how to use google chat,google chat app,chat,google chat features,google chat rooms,qué es google chat,what is google chat,google chat vs slack,google chat ejemplo,google meet,google chat vs hangouts,google hangouts chat,cómo funciona google chat,google chat bots,google chat guide,how to google chat,google workspace,google apps,google hangouts,google chat como usar,google workspace chat,google cloudgoogle chat,google,google chat tutorial,how to use google chat,google chat app,chat,google chat features,google chat rooms,qué es google chat,what is google chat,google chat vs slack,google chat ejemplo,google meet,google chat vs hangouts,google hangouts chat,cómo funciona google chat,google chat bots,google chat guide,how to google chat,google workspace,google apps,google hangouts,google chat como usar,google workspace chat,google cloud
تطبيق جوجل شات – Google Chat شبيه الواتساب للاندرويد والايفون

 

اتاحت شركة جوجل تطبيقها الجديد الذي يعرف باسم جوجل شات او Google Chat شبيه الواتساب, التطبيق يتوفر حاليا لهواتف واجهزة اندرويد و iOS.

 

على اي حال, دعونا نسلط الضوء على كل شيئ حول هذا التطبيق بداية من مميزاته وعيوبه وطريقة تحميله وتثبيته واستخدامه الى غير ذالك, بحيث نكون قادرين في النهاية على تحديد اذا كان التطبيق رائع ويستحق التحميل والتثبيت ام لا.

 

اقرا ايضا :


ما هو تطبيق جوجل شات او Google Chat


باختصار شديد, تطبيق جوجل شات الجديد من شركة جوجل هو بمثابة اداة يمكن استخدامه على جهازك الكمبيوتر من المتصفح او استخدامه على شاشة الهواتف والاجهزة المحمولة بشكل عام من خلال تطبيق متخصص متوفر على المتجر, التطبيق كما ذكرنا هو اداة اتصال وتعاون ذكية وامنة للغاية للمستخدمين



لقد تم انشاؤها للفرق او المجموعات, على سبيل المثال, يتيح لك تطبيق Google Chat الجديد التعاون مع فريقك لانجاز العمل العمل على مستند او ملف معين, وبالتالي التطبيق يسهل الدردشة وانجاز العمل في مكان اجراء المحادثة.


فمثلا, ستكون قادرا مع هذا التطبيق على التعاون الجماعي وانشاء محتوى Google Workspace مثل المستندات, وجداول البيانات, والعروض التقديمية, دون الحاجة الى القلق بشان منح الاذونات ومن ثم مشاركته مع الاخرين اذا كنت ترغب في ذالك بكل سهولة وبدون عناء.



الرائع في الامر ان هذا التطبيق جاهز ومناسب للمؤسسات مع المزايا الكاملة لامان Google Workspace وعناصر التحكم في الوصول, بما في ذالك منع فقدان البيانات الى غير ذالك.


مميزات التطبيق


عند الحديث عن مميزات وخصائص تطبيق جوجل شات, سياتي في المقدمة ان هذا التطبيق يوفر لك الدردشة الكتابية والصوتية والمرئية مباشرة وتكوين المجموعات, ويعمل على مختلف الاجهزة.




يمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام حيث انه يحمل واجهة بسيطة للغاية تدعم اللغة العربية بشكل كامل مما يجعل من السهل التعامل واستخدامه من قبل الجميع بدون عناء.


ليس هذا فقط, يساعدك التطبيق في العمل على المهام الجماعية بشكل احترافي مع امكانية انشاء وتكوين المجموعات, كما ويتوفر التطبيق للتحميل المجاني على المتجر.


عيوب التطبيق


للاسف الشديد, اغلب التعليقات والاراء على صفحة التطبيق بمتجر جوجل بلاي تدل على ان التطبيق يحتاج الى المزيد من التطوير بحيث يستطيع تقديم العديد من المميزات والخصائص التي نحتاج اليها جميعا, ومن المؤكد ان جوجل ستعمل على تطوير التطبيق بحيث يستطيع منافسة التطبيق الاخرى من نفس الفئة.


يتوفر التطبيق للاندرويد والايفون ويمكن تحميله وتثبيته الآن . كما أنه متاح لأجهزة الكمبيوتر ويمكن استخدامه عبر متصفح الإنترنت عبر هذا الرابط “chat.google.com” .



اقرا ايضا :

تعليقات