JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مايكروسوفت تطلق الإصدار الخاص من Halo Infinite Xbox Series X

 

Halo Infinite Limited Edition Elite Series 2 ,Halo Infinite Xbox Series X, Xbox Series X - Halo Infinite
مايكروسوفت تطلق الإصدار الخاص من Halo Infinite Xbox Series X

 

اعلنت شركة مايكروسوفت و Industries 343 عن اثنان من الاجهزة المميزة بثيم Halo, حيث كشفت عن Xbox Series X – Halo Infinite، وذراع التحكم Halo Infinite Limited Edition Elite Series 2.

 

صممت الاجهزة الجديدة بثيم Halo للاحتفال بالذكرى السنوية لاطلاق Halo Infinite, وتتضمن مجموعة - Xbox Series X – Halo Infinite جهاز العاب Xbox Series بتصميم Halo مع ذراع تحكم وايضا نسخة من اللعبة.

 


ويتميز جهاز الالعاب بتصميم مخصص في الهيكل الخارجي, حيث ياتي الجزء السفلي بتصميم معدني بلون داكن مع الايريديوم الذهبي, بينما يتضمن الجزء العلوي رسوم النجوم المميزة ل Zeta Halo, كما تاتي فتحات المراوح بلمسات باللون الازرق مستوحاة من Cortana.


كما ياتي هذا الاصدار بصوت لبدء التشغيل, حيث يصاحب بدء التشغيل وايقاف التشغيل صوت Halo-themed المخصص, أيضاً يتميز الإصدار الخاص بذراع تحكم بلون داكن مع لمسات من الإيريديوم، وشعار Halo في الجهة الخلفية.

 


وتقدم مايكروسوفت ايضا الاصدار الخاص من Elite Series 2 الذي يتميز بعصا قابلة للتعديل, حيث يمكن للمستخدم ضبط الاستجابة في العصا, حيث ياتي الذراع بعدد 6 من thumbsticks, واثنان من العصا القياسية, واثنان بتصميم كلاسيكي, كما يتميز ذراع التحكم بتصميم متسع يدعم التخصيص والشكل المفضل.

 

كما يدعم ذراع التحكم تخصيص D-pad بين اثنان من الإختيارات، أيضاً تتضمن ذراع التحكم 4 من paddles في الجزء الخلفي، وهو تصميم يدعم التخصيص لمهام متعددة.

 


وياتي Elite Series 2 ببطارية مدمجة تدعم عمر شحن يصل الى 40 ساعة, كما يتوفر كابل USB C لذراع التحكم, ومن المقرر ان تتوفر مجموعة Xbox Series X – Halo Infinite بسعر 549 دولار, بينما ينطلق Halo Infinite Limited Edition Elite Series 2 بسعر 200 دولار.


اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة