JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تقرير يؤكد ميزة الإتصال بالأقمار الصناعية في iPhone 13 تقتصر على رسائل الطوارئ

 

iphone 13,iphone 13 pro,iphone 13 pro max,iphone 13 mini,iphone 13 leaks,apple iphone 13,iphone 13 price,iphone 13 review,iphone,iphone 13 launch date,iphone 13 release date,iphone 13 120hz,iphone 13 rumors,iphone 13 news,2021 iphone 13,iphone 12s,iphone 13 date,iphone 13 pro max unboxing,iphone 13 battery,apple iphone 13 pro,iphone 13 unboxing,iphone 13 battery size,iphone pro 13 review,iphone 13 release date and price,iphone 13 vs iphone 12
تقرير يؤكد ميزة الإتصال بالأقمار الصناعية في iPhone 13 تقتصر على رسائل الطوارئ

اكد تقرير من بلومبرغ على خطط شركة ابل لدعم سلسلة IPhone 13 بيمزة الاتصال بالاقمار الصناعية, على ان تقتصر الميزة على دعم رسائل الطوارئ في السلسلة الجديدة.

 

اشار المحلل “Ming Kuo Chi” في تقرير نشر مؤخرا الى ان الجيل القادم من هواتف الايفون ياتي بميزة الاتصال بالاقمار الصناعية, بينما اكد تقرير بلومبرغ الجديد على ان الميزة ستاتي بمهام محددة في سلسلة iPhone 13.

 


ولقد اشارت التسريبات السابقة الى ان ميزة اتصال هواتف الايفون بالاقمار الصناعية ستتيح دعم هذه الاصدارات بميزة الاتصال بشبكات الناقل في المناطق ذات التغطية المحدودة او النادرة, الا ان المصدر الجديد للتسريبات اكد على ان الاتصال بالاقمار الصناعية يقتصر على دعم  المستخدم في حالات الطوارئ فقط.


اقرا ايضا :


ومن المقرر وفقا لما جاء في التقرير ان يتاح للمستخدمين ارسال رسائل طوارئ عبر الاقمار الصناعية في المناطق التي تفتقر الى تغطية الشبكات.


وتعد ميزة الاتصال بالاقمار الصناعية لارسال رسائل طوارئ من المميزات الهامة التي ستقدم دعم جيد للمستخدمين, حيث من المتوقع ان تساهم بشكل كبير في انقاد المستخدمين في الحالات الطارئة.


يذكر ان تقرير بلومبرغ قد اوضح ان رسائل الطوارئ عبر الاقمار الصناعية ستكون من بين الاختيارات المتاحة في تطبيق iMessage, ومن المقرر ان تعمل الميزة ايضا للابلاغ عن حالات الطوارئ الخطيرة مثل تحطم الطائرات او غرق السفن.


اقرا ايضا .

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة