القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل صفحات الإنترنت كملف PDF عبر آيفون (3 طرق)


حفظ صفحة ويب كملف pdf,pdf,حفظ صفحات الانترنت بصيغة pdf,برنامج حفظ صفحات الانترنت بصيغة pdf,حفظ صفحة ويب بصيغة pdf,طريقة حفظ صفحة ويب كملف pdf,حفظ صفحات محددة pdf داخل ملف الوورد,حفظ صفحات الانترنت,حفظ صفحات الويب كملف pdf,كيفية حفظ صفحة ويب بصيغة pdf,طريقة حفظ صفحات الانترنت كاملة,كيفية حفظ صفحات الانترنت بصيغة pdf بدون برامج,كيفية حفظ كل صفحة كملفات pdf منفصلة في مستند word,حفظ صفحة ويب pdf,حفظ صفحات الويب,كيفية حفظ صفحات الويب كملفات pdf
تحميل صفحات الإنترنت كملف PDF عبر آيفون (3 طرق)

تسمح لك هواتف ايفون بحفظ صفحات الانترنت كملفات PDF لتتمكن من العودة اليها لاحقا وقرائتها, او حتى تتمكن من مشاركتها.وتستطيع حفظ الصفحات باكثر من طريقة عبر هواتف ايفون ودون استخدام اي تطبيقات خارجية.



اقرا ايضا :



1 - حفظ الصفحة عبر خاصية Reader View 


يضم متصفح سفاري في ايفون خاصية تجعل من قراءة صفحات الانترنت امرا سهلا, حيث يتخلص من جميع الاعلانات والصور الموجود داخل الصفحة لتتمكن من رؤيتها بشكل افضل, وتستطيع استخدام هذه الخاصية حتى تتمكن من تحميل الصفحات بصيغة PDF وحفظها هاى هاتفك.


ويمكنك القيام بذالك باتباع الخطوات التالية:


توجه الى الصفحة التي ترغب في حفظها, ومن ثم قم بالضغط على علامة aA الموجودة اعلى الصفحة الى جانب رابط الموقع.


وعندما تظهر لك قائمة خاصية Reader View قم بالضغط على اختيار عرض الصفحة للقراءة.



وتسمح لك خاصية عرض الصفحة للقراء بتغيير حجم الخط ولونه ونوعه حتى يناسبك بشكل افضل.


وبعد ان تنتهي من تعديل الخط ليناسبك, فانك تستطيع حفظ الصفحة عبر مشاركتها الى تطبيق الكتب, ومن ثم تصديرها كملف PDF او يمكنك اختيار تصديرها كملف PDF مباشرة من قائمة المشاركة ان كانت الصفحة تدعمه.




2 - حفظ الصفحة عبر اخذ لقطة شاشة كاملة في ايفون


يمكنك اخذ لقضطة شاشة كاملة للصفحة التي ترغب في حفظها بتنسيق PDF مباشرة, ومن ثم تحفظ هذه اللقطة الكاملة بشكل تلقائي كملف PDF.


وذالك عبر اخذ لقطة شاشة كما تفعل في العادة ومن ثم اختيار اخذ اللقطة لكامل الصفحة بدلا من الجزء المعروض منها.



ويمكنك تعديل الملف كما ترغب وتضليل بعض الاجزاء منه ان كنت تفضل ذالك



3 - حفظ الصفحة عبر قائمة المشاركة


يمكنك تعديل قائمة المشاركة حتى تتمكن من حفظ الصفحة مباشرة من خلالها بتنسيق PDFوذالك عبر الضغط على زر مشاركة الصفحة كالمعتاد, ومن ثم اضغط على الاختيارات الموجودة الى جانب رابط الصفحة.


وبعد ذالك اختر ارسالها كملف PDF ومن ثم قم بارسال الصفحة الى تطبيق مدير الملفات لتقوم بحفظها تحت تنسيق PDF




وتعمل هذه الطرق عبر أجهزة آيباد أيضًا من آبل، ولكن يفضل أن تستخدم أحدث نسخة متاحة من الأنظمة حتى تستفيد من كامل المميزات.


اقرا ايضا :

تعليقات