JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

جوجل قد تكشف عن Pixel 5a في 17 أغسطس

  

pixel 5a,google pixel 5a,pixel 5a 5g,pixel 5a leaks,pixel 5a specs,google pixel 5a release date,google pixel 5a 5g,pixel 5a camera,google pixel 5a review,pixel 5a release date,pixel 5a review,pixel 5a launch,google pixel 5a unboxing,pixel 5a price,google pixel 5a leaks,google pixel 5a camera,google pixel 5a camera test,pixel 5,pixel 5a unboxing,pixel 5a rumors,google pixel 5,pixel 5a features,google pixel,pixel 5 review,pixel,pixel 6
جوجل قد تكشف عن Pixel 5a في 17 أغسطس

 

ظهرت المزيد من الادلة على ان اطلاق هاتف شركة جوجل القادم  Pixel 5a قيد يكون وشيكا, وحصلت التقارير على ما تقول انه صور لمكونات Pixel 5a التي يتم ارسالها حاليا الى متاجر اصلاح الهواتف قبل اعلان 17 اغسطس .


ويبدو ان هذه الصور تؤكد الشائعات التي تدور حول الهاتف ذي الميزانية المحدودة, بما في ذالك تاريخ اصداره.


ومن الواضح بحسب الصور ان الجهاز يتطابق مع الصور السابقة التي ظهرت مرة اخرى في شهر فبراير.


ةيبدو ان التصميم متطابق تقريبا مع Pixel 4a 5G الحالي من حيث الجهة الخلفية وتصميم الكاميرا, والاختلاف الاكثر وضوحا هو ما يبدو انه زر طاقة مضلع.


ويحصل الهاتف على إعداد مماثل لكاميرا Pixel 4a 5G الخلفية المزدوجة وحجمها. ولكن مع بطارية أكبر بكثير تبلغ 4680 ميلي أمبير (من 3800 ميلي أمبير) – هذه أكبر بطارية في أي هاتف بيكسل – مع جهة خلفية مطاطية أكثر قليلاً من البلاستيك الصلب لهاتف الجيل السابق.


كما تدعم الصور الحديث عن منفذ لسماعة الراس, ولكن اللوحة الرئيسية والمكونات الاخرى غير واضحة, وذالك بالرغم من انه من المتوقع ان تعتمد جوجل على Snapdragon (ربما 765G من Pixel 4a 5G) بدلا من نسخة مختلفة من شريحة Tensor المخصصة التي تاتي الى بيكسل 6.

 

اقرا ايضا :



جوجل قد تكشف عن  Pixel 5a في 17 اغسطس 


يزعم المصدر أن عملاقة البحث تخطط للكشف عن Pixel 5a في 17 أغسطس. وأشارت الشائعات السابقة إلى أن الهاتف قد يصل إلى المتاجر في 26 أغسطس بسعر 450 دولار، أي أقل بمقدار 50 دولار من Pixel 4a 5G ولكن أعلى بمقدار 100 دولار بالنسبة لسعر هاتف Pixel 4a.

 

وفي إصدار حديث من رسالته الإخبارية Power On، ادعى الصحفي مارك غورمان من وكالة بلومبرج أن هاتف Pixel 5a يتم إطلاقه في شهر أغسطس. وبالنظر إلى إطلاق Pixel 4a في شهر أغسطس من العام الماضي، لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا.

 

وأعلنت الشركة عن هاتف Pixel 4a في بيان صحفي العام الماضي. ومن المحتمل أن تفعل الشيء نفسه هذا العام بالنسبة لهاتف Pixel 5a.

 

وفي حال كانت التسريبات دقيقية، فإن ذلك يعني أنك لن تنتظر طويلاً لمعرفة التفاصيل الكاملة لهذا الهاتف من الفئة المتوسطة. أما بالنسبة إلى بيكسل 6 وبيكسل 6 برو، فمن المحتمل أن ننتظر حتى شهر أكتوبر لإزاحة الستار رسميًا.

 

اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة