القائمة الرئيسية

الصفحات

ابل تخطط لإطلاق ساعة Series 7 الذكية بأحجام 41 و45 مم


ساعة ذكية,apple watch series 7,ساعة ابل,افضل ساعة ذكية,ساعة ابل 7,apple watch series 6,افضل ساعة ذكية تحت 1000 جنيه,series 6,انواع الساعة الذكية,ارخص ساعة ذكية,ساعة ابل series 6,ساعة ابل series 4,ساعة ابل ٦,ساعة ابل 6,طريقة تشغيل الساعة الذكية,كيفية تشغيل الساعة الذكية,ساعة ابل الجيل السادس,توصيل الجوال مع الساعة الذكية,ربط الموبايل مع الساعة الذكية,استقبال الرسائل على الساعة الذكية,كيفية اجراء مكالمة من الساعة الذكية
ابل تخطط لإطلاق ساعة Series 7 الذكية بأحجام 41 و45 مم

تستعد شركة ابل لاطلاق ساعة Watch Series الذكية, ولقد كشفت احدث التسريبات المصورة عن خطط ابل لاطلاق الاصدار الجديد باحجام اكبر 41 و 45 مم.


قدمت شركة ابل خلال 2018 ساعتها الذكية Watch Series باحجام 40/44 مم, ولقد اكدت التقارير على ان ابل تستعد لدعم الجيل القادم من الساعات الذكية بحجم اكبر.



ولقد كشفت التسريبات المصورة عن علامة تؤكد على الحجم الجديد الذي تطلق به ساعة Watch Series 7 وهو "45 مم", حيث تظهر العلامة على سوارة المعصم الخاصة بالساعة الذكية, كما تتوافق هذه التفاصيل مع التسريبات التي نشرت في السابق عبر Uncle Pan, حيث اكدت التسريبات السابقة على ان ساعة Series 7 تاتي بحجم 41 و45 مم.


من جانب اخر اشارت التسريبات السابقة الى ان الجيل القادم من ساعات ابل الذكية ياتي بتصميم جديد, مع حجم اكبر للبطارية, كما اشارت التسريبات الى ان الساعة الذكية تاتي باطارات مميزة بتصميم مسطح, مع اطارات نحيفة.


يذكر أن التوقعات تشير إلى خطط ابل لإطلاق ساعة Apple Watch Series 7 الذكية في حدث ابل المرتقب لإطلاق سلسلة iPhone 13 قي 17 من سبتمبر.


اقرا ايضا :


تعليقات