القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تعلن عن تشكيلة جديدة من مفاتيح الأمان Titan

 

 

usb-a to usb-c,usb-c to usb-c,usb-c,titan,usb-a,titan cable usb ipod,usb-c pd,usb-c docking station,titan cable usb iphone,titan key,usb-c hub,titan loop,usb-c multiport adapter,usb-c dock,titan usb lightning ipod,titan fuse chicken,titan usb lightning iphone,google titan,usb-c cables,#mcdodo usb-a,ellipal titan,google titan key usb c vs yubikey,titan security,usb-c charging,titan fuse chicken 2018,insta360 titan
جوجل تعلن عن تشكيلة جديدة من مفاتيح الأمان Titan

اعلنت شركة جوجل عن تحديثات لمجموعة مفاتيحها للامان Titan وتبسيطها عن طريق ازالة احد المنتجات واحضار NFC الى جميع مفاتيحها.

 

 

وتقدم الشركة الان خيارين; احدهما يحتوي على موصل USB- A, والاخر به USB-C, وكلاهما مزود بتقنية NFC للاتصال بمعظم الاجهزة المحمولة.

 

 

ويكلف مفتاح USB- A نحو 30 دولار, ويكلف USB-C نحو 35 دولار عند طرحه للبيع في 10 اغسطس.


ويعتبر مفتاح USB-C المحدث احد اكبر التغييرات في التشكيلية الجديدة للشركة, الذي اضاف دعم NFC.



ولم يكن خيار USB-C السابقة من الشركة, الذي تم انشاؤه بالتعاون مع Yubico, يدعم المعيار اللاسلكي.


واصبح الاختيار الان بين USB-C و USB-A امرا سهلا, حيث لا توجد ميزات لا يمتلكها الاخر, بحيث يتعلق الامر بالمنافذ التي يمتلكها جهاز الحاسب.



ووفقا لوثيقة دعم الشركة, يمكن استخدام مفاتيح امان Titan لحماية حسابك في جوجل وكذالك مع تطبيقات وخدمات الجهات الخارحية التي تدعم معايير FIDO, مثل 1Password.



ويمكن لمفاتيح الامان ومفاتيح الامان الاخرى من شركات مثل Yubico ان تكون بمثابة عوامل ثانية لتامين حسابك حتى اذا حصل المهاجم على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.



كما انهم يقاومون التصيد الاحتيالي لانهم لن يقوموا بمصادقة تسجيل الدخول الى موقع ويب مزيف يحاول سرقة بياناتك.



وتعمل مفاتيح Titan أيضًا مع برنامج الحماية المتقدمة من جوجل، الذي تم تصميمه لتوفير أمان إضافي للأشخاص الذين قد تكون حساباتهم مستهدفة.


اقرا ايضا :


جوجل تحدث مجوموعة مفاتيجها للامان Titan


يشتمل مفتاح امان USB-A الحالي من الشركة على NFC ويباع بسعر 25 دولار, ويتم بيع مفتاح USB-A plus NFC الذي تدرجه الشركة في تدوينتها مقابل 30 دولار, ولكن ياتي مع محول USB-C.



ولا يشتمل مفتاح USB-A المدرج حاليا في المتجر على محول USB-C, ما لم يتم شراؤه كجزء من حزمة, وذالك وفقا لصفحة مواصفات الشركة.



ولن يتم بيع مفتاح NFC / Bluetooth / USB من الشركة, الذي تم اتاحته للجمهور في 2018, كجزء من التشكيلة المحدثة.


بينما يبدو ان مجموعة مفاتيح امان Titan المحدثة تفتقر الى خيار البلوثوت, ولكن من الجيد حصول مفتاح USB-C على NFC.



وصرحت الشركة أن مفتاح Bluetooth / NFC / USB يظل يعمل عبر البلوتوث و NFC على معظم الأجهزة المحمولة الحديثة.


اقرا ايضا :


تعليقات