القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد فيديوهات والافلام على VLC بدون تحميل في Windows 11

 

vlc,vlc media player,vlc download,download vlc media player,download vlc,install vlc,vlc media player download,how to download vlc media player,vlc player,vlc kaise download kare,how to  install vlc media player,how to download vlc
شاهد فيديوهات والافلام على VLC بدون تحميل في Windows 11

 

مشاهدة  مقاطع الفيديو والافلام باستخدام ميزة في برنامج الشهير في ال سي VLC, ليست ميزة جديدة متواجد في هذا البرنامج, لكن هناك اختلاف بين النسخة التي يتم تنزيلها من موقعها الرسمي والنسخة المتوفرة على متجر ميكروسوفت في ويندوز 11.

 

نعم يوجد اختلاف كبير في النسختين من ناحية الاعدادات والمميزات والخصائص وحتى من الواجهة الرئيسية وطبعا بعض الاضافة المتوفرة في النسخة التي يمكنك تنزيلها من متجر مايكروسوفت. 

 

اقرا ايضا :



ملاحظة - هذه الطريقة لا تشغل روابط فيديوهات اليوتيوب

 

برنامج VLC في ويندوز 11 

 

قام VLC Media Player بانتقال سلس الى نظام التشغيل الجديد ,  يتمتع المشغل بتصميم اكثر سلاسة , مع زوايا مستديرة على Windows 11 ,


كما هو الحال مع جميع التطبيقات الاخرى على Windows 11 , تم منح VLC ايضا خيارات سريعة , تشير تقارير المستخدمين عبر منصات وسائل الاجتماعي الى انهم سعداء بكيفية ظهور VLC وادائه على نظام التشغيل Windows 11 .


كان الكثير منك يتساءل كيف ستنتقل بعض التطبيقات المحبوبة , وبالطبع ستتغيير في نظام التشغيل الجديد من Microsoft , بينما لا تزال بعض التطبيقات لا تعمل على نظام التشغيل الجديد , فان العديد من تطبيقاتنا الموثوقة متاحة الان وتبدو رائعة .

 


مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام بدون تحميل

 

1 - افتح برنامج VLC في ويندوز 11 ومن الشريط العلوي انقر على "Network"




 2 - قم بنسخ رابط تحميل الفيلم من اي موقع خاص بالافلام "Copy Link"




3 - توجه للبرنامج وقم بلصق الرابط "Paste" بعد ذالك انقر على علامة صح بجوار الرابط كما ترى في الصورة اسفله



اخيرا ما هي ثواني وسيتم تشغيل الفيلم 




انتهى الشرح بالتوفيق للجميع


اقرا ايضا :


تعليقات