القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تمكين لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس في Windows 11

 

windows 11,windows,microsoft windows 11,windows 11 reaction,windows 11 new features,how to install windows 11,windows 11 demo المفاتيح,لوحة,لوحة اللمس,لوحة مفاتيح اللمس,إظهار لوحة مفاتيح اللمس,لوحة مفاتيح تشتغل باللمس,لوحة المفاتيح,لوحة مفاتيح,طريقة ايقاف وتشغيل لوحة اللمس فى اللاب توب touch keyboard,keyboard,touch,touch id keyboard,bastron touch keyboard,touchscreen keyboard,logitech keyboard,mac keyboard touch id,windows 8.1 touch keyboard,best keyboard
كيفية تمكين لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس في Windows 11

بالنسبة لبعض المستخدمين يعد الوصول الى لوحة مفاتيح Windows 11 التي تعمل باللمس امرا مملا, حيث يتعين عليهم المرور عبر قائمة الاعدادات, لا داعي لفعل ذالك بعد الان, لاننا سنوضح كيفية الوصول الى هذه الاداة بخطوات سهلة وسريعة.


في ويندوز 11, هذه الاداة المدمجة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة, مع وجود عدد لا يحصى من الاسطح وخيارات الكتابة المتاحة,


اذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل باللمس يعمل بنظام   Windows 11, فقد يكون استخدام لوحة مفاتيح تعمل باللمس مفيدا اذا كنت تريد استخدامه كجهاز لوحي.



ولكن, كن مطمشنا, يمكن ان تساعدك لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس حتى اذا كان الجهاز الذي تستخدمه غير متوافق مع شاشة اللمس, لنفترض ان لوحة المفاتيح تعطلت او نفذت البطارية للتو.



هل تعلم أنه يمكنك تمكين رمز على شريط المهام الخاص بك لإحضار لوحة المفاتيح على الشاشة في أي وقت تريده؟ نحن على وشك أن نوضح لك كيفية إظهار هذا الأمر أيضًا بنقرة بسيطة.


كيف أقوم باختصار لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس على نظام التشغيل Windows 11؟


اقرا ايضا :



1 - انقر بيمين الماوس فوق شريط المهام واختر "Task Settings"



2 - صتفتح معك صفحة الاعدادات ثم مرر للاسفل وانقر فوق "Taskbar corner icons" 




3 - الان قم بتمكين ميزة لوحة اللمس "Touch keyboard" بالتبديل من Off الى On 



3 - بعد الانتهاء من هذه الخطوات سترى ايقونة لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس على شريط المهام, وعند النقر على ايقونة اللوحة ستظهر لك شاشة اللوحة




ولالغاء لوحة اللمس بنفس الخطوات اعلاه وانقر فوق Touch keyboard وقم بالتبديل من On الى Off


انتى الشرح بالتوفيق للجميع


اقرا ايضا :


تعليقات